3 ممرات شرفية تنتظر برشلونة بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني

السبت، 27 أبريل 2019 01:51 م
3 ممرات شرفية تنتظر برشلونة بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني ممر شرفي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح تتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني مجرد وقت، حيث يحتاج للفوز على ليفانتى فى مباراة اليوم لإعلانه بطلاً للموسم الثانى على التوالى والـ26 فى تاريخه.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد ليفانتى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم على ملعب كامب نو وتنقل على قناة "beIN Sports HD3".

برشلونة ضد ليفانتي

ممر شرفي ينتظر برشلونة
ممر شرفي ينتظر برشلونة

وأشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن برشلونة سيحظى بممر شرفى فى المباريات الثلاث المتبقية من عمر الليجا، حال تتويجه اليوم ضد ليفانتى، وستكون أمام سيلتا فيجو وخيتافى وإيبار.

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز على ليفانتى من أجل حسم لقب الدوري الإسباني لصالحه، لاسيما أنه يتفوق على أتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط بجانب المواجهات المباشرة مع تبقى 4 مراحل على نهاية المسابقة.

وقد يتوج برشلونة بطلاً لمسابقة الدوري الاسباني قبل انطلاق مباراته أمام ليفانتى حال خسارة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد في اللقاء الذي يجمعهما فى الرابعة والربع عصر اليوم بملعب "واندا ميتروبوليتانو".

أما فى حال تعادل أتلتيكو مدريد مع بلد الوليد، فيكفي برشلونة الحصول على نقطة التعادل أمام ليفانتي، لحصد لقب الدوري الإسبانى للمرة الثامنة فى آخر 11 عاماً.

برشلونة ضد ليفانتى

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

ويستهدف ليونيل ميسي حصد لقب الدوري الإسباني للمرة العاشرة فى مسيرته الكروية، وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أنه فى حال تتويج برشلونة ببطولة الدورى الإسبانى بعد الفوز على ليفانتي سيصل ليونيل ميسي إلى اللقب العاشر من "الليجا" مع الفريق الكتالونى ليتجاوز إنييستا صاحب الـ9 ألقاب.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي يتساوى حالياً مع أندريس إنييستا فى عدد بطولات الدورى الإسبانى مع برشلونة بـ 9 ألقاب لكل منهما، وفى حال تتويج النجم الأرجنتينى اليوم السبت ضد ليفانتى سيرتفع رصيد "البرغوث" إلى 10 ألقاب.

ميسي سيعادل أيضاً أسطورة ريال مدريد السابق خوسيه مارتينيز سانشيز صاحب الـ10 ألقاب في الدوري الاسباني، ويبقى خلف صاحب الرقم القياسي باكو خينتو، أسطورة ريال مدريد السابق والمتوج بـ12 لقبا مع النادي الملكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة