مكعب روبيك بـ2.5 مليون دولار و"تتينا" بـ17 ألفا.. أغلى ألعاب الأطفال فى العالم

الجمعة، 26 أبريل 2019 08:00 م
مكعب روبيك بـ2.5 مليون دولار و"تتينا" بـ17 ألفا.. أغلى ألعاب الأطفال فى العالم ألعاب الأطفال - أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوفر لعب الأطفال بمختلف المحلات بأسعار رمزية مناسبة لجميع الفئات وذلك بغرض استمتاع الطفل باللعب ومساعدة على النمو الحركى والفكرى، ولكن تختلف أسعار الألعاب حسب إمكانياتها والمواد المصنوعة منها والتى تجعلها تتعدى آلاف الدولارات، وفى إطار هذا السياق نتعرف فى السطور القادمة، على بعض نماذج الألعاب مرتفعة الأسعار على مستوى العالم، وفقاً لما ذكره موقع "ppcorn".

 

أغلى ألعاب على مستوى العالم:

- مصاصة "تتينا" الماس

تعتبر "مصاصة الماس" من أغلى الألعاب، لأنها تبلغ 17000 دولار، وذلك لأنها مصنوعة من الذهب الأبيض 14 قيراط مع أكثر من 278 الماس مرصع من الخارج، وصنعت خصيصا لشيلوه ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت.

مصاصة الماس
 

- دب بعيون ياقوت

قامت إحدى الشركات الألمانية المتخصصة فى صناعة ألعاب الأطفال، بإصدار دمية خاصة للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 125 لها بصناعة نموذج مميز وهو دب بعيون مصنوعة من الياقوت الحقيقى وفم من الذهب الخالص وفراء بخيوط ذهبية، ولم يطرح منها سوى 125 قطعة، ووصل سعرها لـ84.000 دولار.

دمية دب الياقوت العينين

- لعبة القلعة

قام نيفيل ويلكنسون فى القرن العشرين، بتصميم قلعة لعبة لابنته التى أرادت منزلًا مشابها لإحدى منازل الجنيات التى ظهرت فى أفلام الكارتون، واستغرق بناء القلعة حوالى  15 عامًا لإكمال البناء المكون من 18 غرفة، وتميزت الغرف بالكنوز الفنية الصغيرة من جميع أنحاء العالم، وبيعت القلعة بسعر 256.000 دولار.

Egiscoff Castle Doll House
 

- باربى

صممت إحدى نماذج عروسة باربى، وهى ترتدى قلادة مصنوعة من الماس الحقيقي الوردي، والذى صمم على يد مصمم المجوهرات الأسترالي ستيفانو كانتوري وبيعت الدمية بسعر 551.000 دولار، وذهبت جميع عائدات البيع لأبحاث سرطان الثدي.

ألعاب باربي ذات عقد من الألماس

- مكعب روبيك

صممت مكعب روبيك في عام 1995 وتضم حوالى 185 قيراطًا من الأحجار الكريمة الثمينة، بما في ذلك 34 قيراطًا من الزمرد والياقوت و22.5 قيراطًا من الأحجار الكريمة، وصُممت هذه اللعبة للاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لمكعب روبيك، وبيعت بسعر 2.5 مليون دولار.

مكعب التحفة روبيك
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة