أطفال مصر يشاركون أهاليهم بالخارج فى أول أيام الاستفتاء على الدستور

الجمعة، 19 أبريل 2019 10:00 م
أطفال مصر يشاركون أهاليهم بالخارج فى أول أيام الاستفتاء على الدستور الأطفال فى الانتخابات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من المصريين فى الخارج على اصطحاب أطفالهم خلال مشاركتهم فى التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية فى الخارج.

وشارك المصريون فى الخارج بمجموعة صور لمشاركة الأطفال فى التصويت، ومنهم القارئ أحمد عبد النبى، فقد شارك بمجموعة صور له بصحبة أبنائه خلال مشاركته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية فى الكويت.

الكويت 1
الكويت

الكويت 2

الكويت 2

 

الكويت 3
الكويت

فيما شارك القارئ أحمد عبد العزيز، بمجموعة صور له بصحبة أطفاله خلال مشاركته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل سفارة مصر فى الرياض بالمملكة العربية السعودية.

الرياض 2
الرياض
 
الرياض
الرياض

 

كما شارك القارئ حسين أحمد حسين المصري من أهالي قرية الضبعية بالأقصر المقيم بمدينة أبو ظبي الإماراتية بصورة من أمام السفارة المصرية أثناء المشاركة فى الاستفتاء على الدستور مصطحبا أسرته، مؤكدا انه يوم عرس للمصريين في الخارج.

اطفال فى سفارة ابو ظبى
اطفال فى سفارة ابو ظبى

 

المصريون فى ابو ظبى
المصريون فى ابو ظبى

 

ومن أجل مستقبل أفضل لأبنائهم، اصطحبت إحدى الناخبات طفلها الذى لا يتعدى العامين إلى مقر البعثة الدبلوماسية المصرية فى ميلانو، وشارك الطفل "سليم عاصم" في التصويت على الاستفتاء بحضور القنصل العام إيهاب أبوسريع، رافعا علم مصر، وحرص المصريون المتواجدين فى ميلانو ارتداء زي موحد والتوجه للبعثة الدبلوماسية حاملين الأعلام المصرية.

86283-اصغر-طفل
أصغر طفل

 

الملحمة التى يسطرها المصريون فى الخارج اليوم سوف تستمر 3 أيام وستتجدد مع كل إشراقة شمس فى يومي السبت والأحد المقبلين، مع التسهيلات التى أقرتها الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث أعطت كل مواطن مصرى متواجد فى الخارج الحق فى التصويت في الاستفتاء بموجب أصل جواز السفر المميكن الساري أو أصل بطاقة الرقم القومي سواء أكانت سارية أم لا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة