مهاب مميش: السيسى حريص على تشجيع الاستثمار المباشر بمنطقة قناة السويس

الخميس، 18 أبريل 2019 11:10 م
مهاب مميش: السيسى حريص على تشجيع الاستثمار المباشر بمنطقة قناة السويس الفريق مهاب مميش مع الإعلامية تغريد حسين
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على تشجيع الاستثمار المباشر فى منطقة قناة السويس الاقتصادية، لجذب المزيد من رؤوس الأموال الأجنبية.

وقال مميش، خلال لقاء له مع الإعلامية تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية، إن قناة السويس بناها أجدادنا، وحفروها بسواعدهم ودمائهم، ونحن سوف نكمل المشوار، ويجب على كل جيل أن يسلم الجيل الذي يليه هذا الحلم، بامتلاك مشروعات قادرة على بعث الحياة في المنطقة ومصر بشكل عام.

وأشار رئيس هيئة قناة السويس، إلى أنه مرت عصيبة للغاية، بعد أن عاشت مناخ الفرقة بين أفراد الشعب المصري، نتيجة تصرفات الحكم السابق، وكنا في حاجة إلى مشروع قومي يعيد اللحمة والوحدة بين أفراد الشعب مرة أخرى، فكان مشروع قناة السويس الجديدة هو البداية الحقيقية لعودة وحدة المصريين مرة أخرى، مؤكدًا أن مشروع قناة السويس الجديدة، استطاع أن يختصر وقت الإبحار وتقديم خدمات لم تكن موجودة من قبل.

وأشار الفريق مهاب مميش، إلى رغبة المستثمرين ورجال الأعمال حول العالم في الاستثمار في منطقة قناة السويس، نظرًا لاستقرار المناخ الاستثماري الذي تشهده مصر حاليا، ووجود العديد من الحوافز الجمركية والضريبية والتصديرية التي تقدمها المنطقة الاقتصادية لقناة السويس للمستثمرين بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة