جروس يعيد القوة الضاربة لتشكيل الزمالك فى موقعة حسنية أغادير بالكونفدرالية ومفاجأة وحيدة.. عودة كهربا وإبراهيم حسن.. بوطيب يستمر فى قيادة هجوم الأبيض.. ساسي فى الوسط بعد رفع الإيقاف.. واستبعاد "زيزو" الأبرز

الأحد، 14 أبريل 2019 08:18 م
جروس يعيد القوة الضاربة لتشكيل الزمالك فى موقعة حسنية أغادير بالكونفدرالية ومفاجأة وحيدة.. عودة كهربا وإبراهيم حسن.. بوطيب يستمر فى قيادة هجوم الأبيض.. ساسي فى الوسط بعد رفع الإيقاف.. واستبعاد "زيزو" الأبرز الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعاد الزمالك عناصره الأساسية قبل مباراته أمام حسنية أغادير المغربى، المقرر انطلاقها فى التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ستاد الجيش بالسويس، فى إياب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يسعى الأبيض لحسم بطاقة التأهل لنصف النهائى البطولة الأفريقية بعدما انتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبى بين الفريقين على ملعب أدرار بالمغرب.
 
لذا أعاد السويسرى كرستيان جروس، المدير الفنى للزمالك القوة الضاربة لفريقه فى موقعة السويس، ويستعرض "اليوم السابع" كيف أعاد المدير الفنى للأبيض القوة الضاربة لتشكيل فريقه أمام حسنية أغادير المغربى
 

- عودة ساسى لضبط وسط الزمالك

 
استعاد الزمالك الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب خط الوسط، بعدما استبعد من مباراة الذهاب بأدرار لإيقافه بعدما حصل على إنذارين، وتُمثل عودة ساسى للتشكيل الأساسى للأبيض، بمثابة عودة الانضباط لخط وسط الفريق والربط بين خطى الوسط والهجوم، وهو ما غاب عن الفريق بعد غياب ساسى خلال مباراتى حسنية أغادير فى الذهاب والمصرى البورسعيدى، التى أقيمت فى الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف.
 
ساسى
 

- كهربا وإبراهيم حسن يقودان الجناحين

 
كما أعاد السويسرى كريستيان جروس الثنائى محمود كهربا وإبراهيم حسن، لقيادة جناحى الأبيض، خاصة أن الثنائى شكلا خطورة كبير للزمالك فى المباريات التى شاركوا فيها سويًا.
 
كهربا
 
ويسعى جروس من خلال وجود إبراهيم حسن وكهربا لزيادة الضغط على خط دفاع الفريق المغربى مع وجود يوسف "أوباما" خلف رأس الحربة، لزيادة القوة الهجومية للأبيض لحسم المباراة مبكرًا.
 

- استمرار بوطيب فى قيادة الهجوم

 
كما فضل جروس استمرار المغربى خالد بوطيب، فى قيادة خط الهجوم، على الرغم من مفاضلته بينه وبين عمر السعيد للمشاركة الأساسية فى مباراة اليوم، إلا أنه فضل استمرار دعم بوطيب ومواصلة إعطاءه الفرصة للمشاركة الأساسية، على أمل استعادة ذاكرة الأهداف بعدما تراجع فى المباريات الأخيرة عن التهديف لاسيما وأن الأبيض لم يحرز أى هدف سوى من ركلتين جزاء خلال أخر 4 مباريات سواء محليا أو أفريقيًا.
 
بوطيب
 

- المفاجأة فى استبعاد "زيزو"

 
فيما جاءت المفاجأة باستبعاد المدير الفنى السويسرى لأحمد سيد "زيزو" من قائمة المباراة وعدم تواجده على مقاعد البدلاء فى مباراة حسنية أغادير المغربى، على الرغم من مشاركته اساسيًا فى المباريات الأخيرة للزمالك خلال الفترة الماضية كما استبعد جروس كلا من محمد عنتر ومحمد عبد السلام من قائمة اللقاء بعد تواجدهما مع الفريق فى معسكر السويس.
 

ويدخل الزمالك مواجهة أغادير بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود علاء، محمود الونش، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما إبراهيم حسن وأوباما وكهربا.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

- حشد أوراق مختلفة على مقاعد البدلاء

فيما حشد السويسرى كريستيان جروس أوراق متنوعة على مقاعد البدلاء ما بين الدفاع والهجوم حيث يتسلح بتواجد كلا من:"عماد السيد فى حراسة المرمى، بهاء مجدى ومحمد عبد الغنى ومحمود عبد العزيز وحميد أحداد ومحمد إبراهيم وعمر السعيد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة