فيديو وصور.. تشييع جثمان محمود الجندى إلى مثواه الأخير فى أبو المطامير بالبحيرة.. أحمد السقا وفاروق الفيشاوى وأشرف زكى أبرز الحضور.. والسيدات يودعنه من شرفات المنازل.. والعزاء غدًا فى مسجد الشرطة بأكتوبر

الخميس، 11 أبريل 2019 04:24 م
فيديو وصور.. تشييع جثمان محمود الجندى إلى مثواه الأخير فى أبو المطامير بالبحيرة.. أحمد السقا وفاروق الفيشاوى وأشرف زكى أبرز الحضور.. والسيدات يودعنه من شرفات المنازل.. والعزاء غدًا فى مسجد الشرطة بأكتوبر تشييع جثمان محمود الجندى إلى مثواه الأخير
البحيرة – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى أهالى أبو المطامير بمحافظة البحيرة، صلاة الجنازة على جثمان الفنان محمود الجندي، بمسجد الشيخ عبد الحكم، بمشاركة عدد من نجوم الفن، ومنهم الفنان فاروق الفيشاوى، والفنان بيومى فؤاد، والدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والنجم أحمد السقا.
 
 
وعمت حالة من الحزن على أهالى بلدة الفنان الراحل، وحرص الآلاف من الأهالى على تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير، كما حرص بعض المواطنين على توديع الفنان الراحل من شرفات منازلهم، كما احتشد المئات من الأهالى حول الفنان أحمد السقا، لالتقاط الصور التذكارية معه.
 
وأجرى "اليوم السابع" جولة داخل منزل الفنان الراحل فى مسقط رأسه وتحدث أقارب الفنان وأهالى بلدته عن ذكرياتهم معهم، مؤكدين أنه كان يحب بلدته، وكان حريص على دعم الفرق الفنية بالمحافظة، داعين له بالرحمة والمغفرة.
 
جنازة محمود الجندى (1)
 
وتتلقى أسرة الفنان الكبير محمود الجندى ونجله المخرج أحمد الجندى، العزاء فى فقيدهما مساء غد الجمعة، بمسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر.
 
وكان الفنان محمود الجندي توفى عن عمر ناهز 74 عامًا، بإحدى مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، بعد أزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث استمر فى المستشفى لما يقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة.
 
جنازة محمود الجندى (2)
 
يذكر أن الفنان الكبير محمود الجندي كان يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل "حكايتى"، من بطولة ياسمين صبرى ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد وآخرين، للكاتب محمد عبد المعطى، من إنتاج شركة سينرجى، للمخرج أحمد سمير فرج.
 
والفنان الراحل، اسمه الحقيقى محمود حسين الجندى، ولد فى 24 فبراير 1945، وتخرج من المعهد العالى للسينما، بدأ حياته الفنية فى فترة السبعينيات وقدم العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وكان يشتهر كذلك بصوته العذب وغناء المواويل، وكان يقدم مقاطع غنائية فى العديد من أعماله الفنية والمسرحية، كما قدم ألبوم غنائى باسم "فنان فقير" عام 1990، وصرح حينها بأنه حاول دخول مجال الغناء، لكنه لم يحب استكمال التجربة.
 
 
جنازة محمود الجندى (3)
 
جنازة محمود الجندى (4)
 
جنازة محمود الجندى (5)
 
جنازة محمود الجندى (6)
 
جنازة محمود الجندى (7)
 
جنازة محمود الجندى (8)
 
جنازة محمود الجندى (9)
 
جنازة محمود الجندى (10)
 
جنازة محمود الجندى (11)
 
جنازة محمود الجندى (12)
 
جنازة محمود الجندى (13)
 
جنازة محمود الجندى (14)
 
جنازة محمود الجندى (15)
 
جنازة محمود الجندى (16)
 
جنازة محمود الجندى (17)
 
جنازة محمود الجندى (18)
 
جنازة محمود الجندى (19)
 
جنازة محمود الجندى (20)
 
جنازة محمود الجندى (21)
 
جنازة محمود الجندى (22)
 
جنازة محمود الجندى (23)
 
جنازة محمود الجندى (24)
 
جنازة محمود الجندى (25)
 
جنازة محمود الجندى (26)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة