مكسوف تنزل البحر.. دكتور أحمد السبكى هيقولك إزاى تتخلص من التثدى × 60 دقيقة

السبت، 30 مارس 2019 05:00 م
مكسوف تنزل البحر.. دكتور أحمد السبكى هيقولك إزاى تتخلص من التثدى × 60 دقيقة الدكتور أحمد السبكى أستاذ جراحات السمنة والسكر بكلية الطب جامعة عين شمس
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجد كثير من الرجال حرجًا بالغًا  من الظهور أمام أقرانهم داخل صالات الجيم أو على شاطئ البحر بسبب زيادة حجم الثدى أو ما يعرف باسم "التثدى لدى الرجال"، لذلك قد نجدهم يعزفون عن المشاركة فى أى أنشطة من قبيل ذلك تجنبًا للحرج.

مؤخرًا ظهرت عدة وسائل وتقنيات طبية حديثة أحدثت ثورة فى عالم جراحات التجميل، حيث أصبح من السهل الآن التخلص من كبر حجم الثدى "التثدى لدى الرجال"، والحصول على جسم متناسق ومثالى، وهو ما يؤكده الدكتور أحمد السبكى، استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل، رئيس الرابطة العربية لجراحات السمنة والسكر، عضو الفيدرالية الدولية لجراحات السمنة والسكر.

ويقول الدكتور أحمد السبكى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هناك عدة علامات وأعراض تؤكد وجود "التثدى" لدى الرجال، من بينها ظهور كتلة من الأنسجة الدهنية تحت الحلمة، وفى بعض الأحيان تكون عبارة عن قرحة، لافتا إلى أنه قد يسبب هذا التثدى فى احتمال ظهور سرطان الثدى عند الرجال، على أن ظهوره لدي الرجال بنسب قليلة مقارنةً بالنساء، ولكنه وارد الحدوث فليس هناك قاعدة طبية تمنع إصابة الرجال بسرطان الثدى.

إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يوضح أسباب التثدى عند الرجال
إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يوضح أسباب التثدى عند الرجال

 

ويشير الدكتور أحمد السبكى، إلى أن أهم الأسباب التى تؤدى إلى حدوث مشكلة التثدى لدى الرجال، زيادة الوزن والسمنة المفرطة، بالإضافة إلى سوء التغذية، وقصور الغدد التناسلية، غير أنه بات من السهل الآن التخلص من التثدى لدى الرجال، ويكون ذلك من خلال التدخل الجراحى، حيث يتم شفط النسيج الدهنى الموجود فى الثدى مع ترك النسيج الغدى، أو من خلال إزالة النسيج الغدى والدهنى من الثدى بالاعتماد على المنظار الذى يساهم بشكل كبير فى تقليل فترة النقاهة بعد عملية إزالة التثدى.

وأوضح الدكتور أحمد السبكى، استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل، أنه يمكن استخدام جهاز الفيزر لإزالة التثدى عند الرجال، حيث يحقق نتائج إيجابية جيدة، فهو يساعد على التخلص من الدهون والغدد اللبنية فى الثديين بدون أى تدخل جراحى، كما أنه يتم خلال جلسة واحدة لا تزيد عن 60 دقيقة، ويمكن من خلال جهاز الفيزر رسم العضلة أو ما يسمى "النحت الرباعى".

وأكد الدكتور أحمد السبكى، استشارى جراحات السمنة والسكر والتجميل، أن من مميزات التخلص من التثدى لدى الرجال باستخدام جهاز الفيزر أيضًا، أن نتائجه فورية، تظهر بعد انتهاء الجلسة مباشرة، كما أنه يضمن عدم عودة التثدى مرة أخرى لأنه يقضى على الخلايا الدهنية تمامًا، فلا يمكن تخزين الدهون مرة أخرى.

إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يوضح طرق مزايا الفيزر فى إزالة التثدى عند الرجال
إنفوجراف دكتور أحمد السبكى يوضح طرق مزايا الفيزر فى إزالة التثدى عند الرجال

 

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال السمنة والتجميل يمكنك الإطلاع على صفحة مركز الدكتور أحمد السبكى عبر "فيس بوك"

https://www.facebook.com/dr.elsobky/

 

https://www.facebook.com/elsobkybeautyclinic/

 

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريون من معلومات واستشارات طبية، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة