شاهد.. "مباشر قطر" تكشف فضيحة نظام تميم فى شراء ذمم الإعلاميين بأمريكا

السبت، 30 مارس 2019 10:08 م
شاهد.. "مباشر قطر" تكشف فضيحة نظام تميم فى شراء ذمم الإعلاميين بأمريكا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وتميم بن حمد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر" إن النظام القطرى حاول خلال الفترة الأخيرة لعب دور كبير فى النفوذ الخارجى من خلال دفع مبالغ مالية كبيرة لوسائل إعلام ومراكز بحثية، بالإضافة إلى شراء بعض اللوبيات والشخصيات المؤثرة، بالإضافة إلى حملات التجسس والقرصنة الإلكترونية من أجل تعزيز نفوذه فى تلك الدول.

وأكد تقرير قناة المعارضة القطرية أن هذا النفوذ الذى سخر له النظام القطرى كل غال ونفيس جعل خبراء ومحللين أمريكيين يسلطون الضوء على التحركات العدائية لتنظيم الحمدين من أجل اختراق المؤسسات والأنشطة المختلفة بأمريكا عبر فيلم وثائقى بعنوان "أموال الدم" يفضح حقيقة أمير الإرهاب.

ولفت التقرير إلى أن الفيلم يتحدث عن كيفية شراء قطر المؤسسة الإعلامية فى واشنطن ويوثق محاولات الدوحة للسيطرة على النفوذ فى أمريكا والتغلغل فى مراكز صنع القرار، بالإضافة إلى أنه يسلط الضوء على احتضان قطر لجماعة الإخوان الإرهابية، ويطرح سؤال كيف أصبحت الدوحة الممول الرئيسى للتنظيم الإرهابى؟

وأشار التقرير إلى أن الفيلم أكد أن قطر هو المكان الوحيد الذى يتحول فيه الناس إلى إرهابيين من أجل المال نظراً للإنفاق السخى الذى يقدمه النظام القطرى على المخططات الرامية إلى تخريب المنطقة العربية ونشر الإرهاب والعنف بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة