ثلاثية النصر تفجر بركان الغضب فى الهلال السعودى

السبت، 30 مارس 2019 01:53 م
ثلاثية النصر تفجر بركان الغضب فى الهلال السعودى مباراة الهلال والنصر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من الغضب الشديد بين جماهير نادى الهلال عقب الهزيمة التى تعرض لها الفريق أمام النصر بنتيجة 3 – 2، فى مباراة الديربى التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الملك فهد الدولى"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ونجح النصر فى خطف صدارة الدورى السعودى بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 58، فيما ‏تجمد رصيد الهلال عند 57 نقطة، متراجعًا للمركز الثانى.

ذكرت صحيفة "سبق" السعودية أن نتائج الهلال الأخيرة فى الدورى والتى تمثلت فى هزيمته أمام النصر وتعادله فى المباراتين السابقتين له فى المسابقة أمام الوحدة ثم أحد، أثارت الجدل حول قرارات الإدارة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن قرارات إدارة نادى الهلال الأخيرة وأبرزها إقالة المدرب البرتغالى خورخى خيسوس وتعيين الكرواتى زوران ماميتش، رغم أن الأول كان متصدراً للدورى بفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، أثارت جدلاً واسعاً بين مشجعى الهلال التى ترى أن الإدارة ضحّت بالدورى لأجل البطولة الآسيوية، متناسية أنه حال فشل الفريق فى الفوز بالدورى فقد يكون زوران خارج الفريق، وبالتالى يكون الفريق خسر اللقب المحلى ومدربه السابق خيسوس.

وتحدثت الصحيفة أن جماهير الهلال وجهت انتقادات عنيفة أيضاً للإدارة التى باتت تهتم بمواضيع وجدالات خارج المستطيل الأخضر تسببت فى إبعاد اللاعبين عن التركيز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة