وزير التنمية المحلية يتلقى تقريرا حول استعدادات أسوان لاستضافة ملتقى شباب إفريقيا

الأحد، 03 مارس 2019 11:39 ص
وزير التنمية المحلية يتلقى تقريرا حول استعدادات أسوان لاستضافة ملتقى شباب إفريقيا استعدادات رصف وتجهيز الطرق لاستقبال ملتقى شباب إفريقيا ‎
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية تقريراً من اللجنة التى تم تشكيلها من القطاعات المختلفة بالوزارة للمتابعة الميدانية لإستعدادت محافظة أسوان لاستضافة ملتقى الشباب العربى والإفريقى خلال شهر مارس الجارى والذى سيعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وتضمن التقرير متابعة جهود المحافظة لاستضافة الملتقى والمرور على جميع الأماكن التى لها علاقة بهذا الشأن ومتابعة ما تم تنفيذه ، للخروج بذلك الحدث الهام بصورة تليق باسم مصر خاصة بعد تولى الرئيس السيسى رئاسة الاتحاد الأفريقى لعام 2019.

وأشار التقرير إلى معدلات تنفيذ أعمال تطوير مطار أسوان الدولى وإنشاء بوابة حضارية للمطار ، مع تحسين ورفع كفاءة ساحات الإنتظار والحدائق بفناء المطار الخارجي .

كما تضمن التقرير أيضاً ما تم القيام به لرفع كفاءة طريق المطار من البوابة الرئيسية وحتى تقاطع طريق أبوسمبل ، من تركيب بلدورات وتطوير الأرصفة وتجميل وتشجير وتركيب أعمدة الإنارة على جانبى الطريق والتى تقوم بها عدد من الشركات الوطنية .

كما تضمن التقرير أيضاً إشارة إلى ما تم فى عدد من الطرق بالمحافظة ومنها أعلى خزان أسوان وطريق المطار إلى الكورنيش " شارع السادات " بطول 4 كيلو متر ، بالإضافة إلى تطوير ميدان العقاد " مدخل طريق الكورنيش " وتطوير طريق الكورنيش وتطوير ورفع كفاءة شبكة مياه الشرب والصرف الصحى .

كما تضمن التقرير الإشارة إلى الجهود التى تمت فيما يخص تطوير المنطقة المحيطة والطريق المؤدى لمحطة المعالجة الثلاثية (بكيما) . 

 
 
EGO_0112
  

EGO_9855
 

EGO_9865
 

EGO_9881
 

EGO_9902
EGO_9902

EGO_9916
 

EGO_9980
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة