برشلونة يكرر فوزه على ريال مدريد فى 72 ساعة.. البارسا يقهر الملكي في عقر داره بلدغة راكيتيتش.. رفاق ميسي يقتربون من الحفاظ على لقب الليجا.. واللوس بلانكوس يواصل الإنهيار مع سولاري.. وراموس يعترف: الدورى ضاع

الأحد، 03 مارس 2019 12:27 ص
برشلونة يكرر فوزه على ريال مدريد فى 72 ساعة.. البارسا يقهر الملكي في عقر داره بلدغة راكيتيتش.. رفاق ميسي يقتربون من الحفاظ على لقب الليجا.. واللوس بلانكوس يواصل الإنهيار مع سولاري.. وراموس يعترف: الدورى ضاع برشلونة وريال مدريد
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق برشلونة فى تكرار فوزه على غريمه التقليدي ريال مدريد فى أقل من 72 ساعة بمباراة الكلاسيكو بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، فى قمة الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الاسباني.

برشلونة يلدغ ريال مدريد
 

وفى الدقيقة 26 توغل تسلم الكرواتي إيفان راكيتيتش كرة رائعة ناحية المرمى ليضعها من أعلى الحارس تيبو كورتوا مسجلا الهدف الأول للبارسا.

وبهذا الفوز قضى برشلونة على آمال ريال مدريد فى التتويج بمسابقة الدوري الاسباني، بعدما وسع فارق النقاط معه إلى 12 نقطة كاملة.

وبهذه النتيجة عزز برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 60 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة والذي يحل ضيفاً على ريال سوسيداد غداً الاحد، في حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

 

البارسا يكرر فوزه على الملكي

 

راموس وميسي
راموس وميسي

وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة مذلة أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما الأربعاء الماضي بملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ليودع المسابقة.

وقبلها كان ريال مدريد قد تعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام برشلونة فى ملعب "كامب نو" بذهاب الكأس ليودع الملكي الكأس بـ4-1 فى مجموع اللقاءين، ويبتعد عن تحقيق الليجا هذا الموسم.

ميسي ورفاقه يقتربون من الحفاظ على لقب الليجا

 

احتفال لاعبي برشلونة في البيرنابيو
احتفال لاعبي برشلونة في البيرنابيو

واقترب برشلونة من الحفاظ على لقب الدوري الاسباني للمرة الثانية على التوالي، حيث نجح الموسم الماضى فى التتويج باللقب، بينما توج الملكي بلقب موسم 2016-17 مع مدربه السابق زين الدين زيدان.

وإذا نجح برشلونة فى تحقيق اللقب سيكون رقم 26 فى تاريخ النادي الكتالوني، ليقترب من عدد ألقاب ريال مدريد الذى حقق اللقب 33 مرة.

اللوس بلانكوس يواصل الإنهيار مع سولاري

 

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

وواصل ريال مدريد التراجع مع سولاري خلال الفترة الاخيرة، بعدما أصبح فارق النقاط مع برشلونة المتصدر 12 نقطة كاملة.

برشلونة نجح فى التفوق تاريخيا على غريمه التقليدى ريال مدريد، حيث أصبح البارسا لديه 96 انتصارا فى تاريخ مواجهات الكلاسيكو، مقابل 95 لمصلحة، بينما حسم التعادل 51 مباراة، خلال 242 مباراة جمعت الفريقين بجميع المسابقات.

ولأول مرة منذ عام 1939 أي منذ 80 عاما يتقدم برشلونة على ريال مدريد فى عدد الانتصارات.

أكد سيرجو راموس لاعب ريال مدريد أن خسارة فريقه أمام برشلونة فى مواجهة السبت التى انتهت بفوز الأخير بهدف تعنى ابتعاد الريال عن المنافسة على لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم.

 
 

كرر فريق برشلونة فوزه الثاني فى أقل من 72 ساعة بمباراة الكلاسيكو أمام عدوه اللدود ريال مدريد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، فى قمة الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الاسباني.

قال قائد ريال مدريد فى تصريحات تليفزيونية، إن برشلونة كان الأفضل خلال المباراة، ولعب بطريقة أكثر فعالية على مدار اللقاء، فيما أهدر لاعبو الريال العديد من الفرص أمام مرمى البارسا، مشيرا إلى أن فريقه كان يأمل فى تقليص الفارق فى النقاط أمام برشلونة، لكن فشل فى ذلك وأصبح المنافسة على لقب الدورى صعبا.

شدد راموس على أن فوز برشلونة فى لقاء الكلاسيكو يؤكد اقترابه من حسم الليجا الإسبانى خاصة أن الفارق بين الفريقين 12 نقطة، مشيرا إلى أن الفريق عليه أن يركز فى كيفية تحقيق نتائج إيجابية بدورى أبطال أوروبا.

وعن الأزمة مع ميسي لاعب برشلونة خلال اللقاء قال لاعب الريال، إنه لا يتعدى احتكاكا عاديا خلال كرة مشتركة لكن ميسي غضب بشدة بدون مبررات واضحة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة