أكشاك كهرباء مائلة ومفتوحة بإسكان النقابات فى التجمع الثالث

الأربعاء، 27 مارس 2019 08:00 ص
أكشاك كهرباء مائلة ومفتوحة بإسكان النقابات فى التجمع الثالث كشك كهربا مائل
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ أحمد إبراهيم أحمد من أهالى القطامية عمارة 13 ب عمارات المحمودية إسكان النقابات المهنية التجمع الثالث القاهرة الجديدة، من حالة الإهمال التى تتعرض لها أكشاك الكهرباء.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن أكشاك الكهرباء منها ما هو مائل ومنها ما هو مفتوح، مناشدا المسئولين بالعمل على الاهتمام بأكشاك الكهرباء.

;a; ;ivfhx lhdg
 
كشك كهرباء
كشك كهرباء

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / أحمد دياب

الحفاظ على شبكات البنية التحتية ومقرات الدولة

برجاء من السادة الموظفين المسئولين الحفاظ على ممتلكات الدولة التي كلفت الدولة ملايين الجنيهات وكثير من الوقت ويصعب تعويضها .... بشيئ من الصيانة والمتابعة المستمرة...... مع جزيل الشكر لموقع اليوم السابع الموقر الذي يساعد على محاربة الإهمال الأخطر من الأرهاب.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / احمد دياب

شكر واجب لموقع صحافة المواطن باليوم السابع

اشكركم على مجهوداتكم العظيمة وتم اصلاح مسكين فقط من قبل شركة الكهرباء والوجدان بالصور أما باقي الأكشاك والعاب اسفل العمارات لم يتم اصلاحها واكرر شكري لحضراتكم وربنا يوفقكم لكل خير.

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

نفس الشىء عندنا فى الدويقه

والمشكله الكبرى حينما تمطر وهذه الإكشاك كابلاتها شبه مكشوفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة