أرسنال يستعد لمجزرة في انتقالات الصيف..تطيح بالنني وأوزيل ومختاريان

الأربعاء، 27 مارس 2019 04:35 م
أرسنال يستعد لمجزرة في انتقالات الصيف..تطيح بالنني وأوزيل ومختاريان ارسنال
بلال احمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير انجليزيه ان اوناى ايمرى المدير الفنى لارسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخب مصر محمد الننى يستعد لاجراء تعديلات جذريه على تشكيلة المدفعجيه قبل انطلاق الموسم الجديد .

وقالت صحيفة "ميرور" الانجليزية أن اوناى ايمرى يريد التخلى عن مجموعة كبيرة من لاعبيه من أجل توفير المال والتخلص من الرواتب العالية وحملت القائمة بعض المفاجآت حيث ضمت "مسعود أوزيل "نجم الفريق بجانب "هنريك مختاريان" المنضم حديثًا من مانشستر يونايتد بجانب "محمد النني" البعيد عن تشكيلة أوناي إيمري منذ  قدومه الصيف الماضي، و"شكوردان موستافى " المنضم من فالنسيا بالإضافة إلى كالوم تشاميرز وداني ويلبيك.

كما سيخسر النادي جهود كل من" بيتر تشيك " الذى قرر الاعتزال نهاية الموسم و"آرون رامسي" الذى سينتقل إلى يوفنتوس بالمجان عقب نهاية عقده.

فى الوقت نفسه، كشفت "ميرور" أن مشروع أوناى إيمرى الجديد سيعتمد على مجموعة لاعبين يرغب فى ضمهم وهم "تاجاليافيكو" من اياكس امستردام ، و"كيران تيرنى "من سيلتك الاسكتلندى، وبين جود فرى من نوريتش سيتى الانجلبزى، وثنائي مانشستر يونايتد أندير هيريرا وإيريك بايلي ونيكولو باريلا من كاليارى الايطالى، وجيلسون مارتينيز من موناكو الفرنسى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة