"بحبكم كلكم".. أحمد فهمى يحتفل بعيد ميلاده مع الجمهور برسالة خاصة

الأحد، 17 مارس 2019 08:59 ص
"بحبكم كلكم".. أحمد فهمى يحتفل بعيد ميلاده مع الجمهور برسالة خاصة أحمد فهمى يحتفل بعيد ميلاده
كتب ــ محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل الفنان أحمد فهمى نجم فريق واما، اليوم الأحد، بعيد ميلاده الـ41، حيث ولد المطرب والممثل المصرى فى 17 مارس 1978، وقد تلقى بهذه المناسبة عددا كبيرا من التهانى من جمهوره ومعجبيه عبر صفحاته على مختلف منصات التواصل الاجتماعى.

عبر المطرب أحمد فهمى عن سعادته بالتهانى التى تلقاها من أصدقائه وجمهوره بمناسبة عيد ميلاده، وقدم لهم رسالة شكر على جميع أمنياتهم لهم فى هذه المناسبة السعيدة بحياته، وقال "شكرًا لجميع أمنياتكم لعيد الميلاد.. أحبكم جميعًا".

تدوينة أحمد فهمى
تدوينة أحمد فهمى

 

يذكر أن آخر ظهور بارز للفنان أحمد فهمى، كان خلال تقديمه نجله عمر إلى جمهوره فى مصر والعالم العربى تحت عنوان My Boy ، وذلك من خلال غناء أغنية  believer، التى عزفها أحمد فهمى على البيانو، وقد حظى بإعجاب العديد من المتابعين.

وأغنية believer صدرت فى عام 2017، لفرقة إماجن دراجونس، أو التنانين الخيالية وهى فرقة روك أمريكية من لاس فيجاس، نيفادا، وتتكون فرقة التنانين الخيالية حاليًا من المغنى دان رينولدس، وعازف الجيتار واين سيرمون، وبن مكي، وعازف الطبل دانييل بلاتزمن، واكتسبت فرقة إماجن دراجونس، شهرتها العالمية من إطلاق ألبومهم "نايت فيجنز" وذلك مع بداية ظهورهم فى 2012م، وكانت أول أغنية من الألبوم "إتس تايم".

ويشار إلى أن النجم أحمد فهمى، بدأ تصوير مسلسله الجديد "بروفا"، المزمع عرضه فى رمضان المقبل 2019، وتشارك فى بطولته اللبنانية ماغى بو غصن، ويكتبه يم مشهدى، وتخرجه رشا شربتجى، ومن المقرر تصوير أحداثه فى لبنان.

أحمد فهمى يحتفل بعيد ميلاده
أحمد فهمى يحتفل بعيد ميلاده

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة