لكل مرحلة حلاوتها..حاجات لازم تعمليها قبل سن الأربعين..حبي نفسك ودلعيها

السبت، 16 مارس 2019 05:00 ص
لكل مرحلة حلاوتها..حاجات لازم تعمليها قبل سن الأربعين..حبي نفسك ودلعيها
كتبت ياسمين احمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لو كان هناك أمنية للسيدات لاجتمعن على أمنية واحدة وهي إيقاف آلة الزمن على سن العشرين، فالتقدم في العمر والوصول لسن الأربعين يشعر أغلب السيدات أنهن بدأن في الدخول لمرحلة الشيخوخة ، خاصة أن هذه المرحلة العمرية ارتبطت بعبارة شهيرة وهي "سن اليأس"، والكثيرات يشعرن بنوع من الاكتئاب في هذا السن، وتجنبا لكل ذلك هناك مجموعة من الأمور على السيدة اتباعها قبل الوصول للأربعين، وهي نقلا عن موقع "لايف هاك" كالآتي:

الاصدقاء

Related image

وجود الأصدقاء في حياة أي شخص أمر مهم جدا، لذلك على كل سيدة أن تكون حريصة على علاقتها بصديقاتها ولا تدع مسؤوليات المنزل والأطفال تؤثر على علاقتها بأصدقائها، لأنها ستلجأ إليهم فيما بعد حينما ستشعر بالوحدة.

العمل

Image result for ‫العمل‬‎

عليك اختيار وظيفة معينة ولا تتنازلين عنها أبدا مهما كانت الظروف، لأنك في مرحلة معينة ستتخلصين من شعورك بالوحدة من خلال انشغالك بعملك.

استمتعي بهذه المرحلة

Image result for ‫سعادة‬‎

لا تدعي القلق يسيطر عليك، وتقبلي هذه المرحلة، فلكل مرحلة عمرية مميزاتها وعيوبها، وانظري للجانب الإيجابي وكم الإنجازات التي تمكنتي من تحقيقها حتى لو كانت بسيطة.

أحبي نفسك

Related image

بمجرد أن تعرفي من أنت من داخلك، عليك أن تبدئي في تقبل نفسك وأن تحبيها بكل ما فيها، مما سيجعلك هذا قادرة على حب وقبول الآخرين، وذلك سيساعدك على الحفاظ على علاقاتك ناجحة بالآخرين.

اهتمي بنفسك

Image result for ‫الاهتمام بالمظهر‬‎

لا يمكنك جعل كل كم حولك سعداء للأبد، لكن تصميمك على اتخاذ أفضل القرارات لنفسك أولا بدلا من الآخرين، سيجعل الحياة أسهل بكثير.

الاهتمام بمظهرك

Image result for ‫الاهتمام بالمظهر‬‎

عليك الاهتمام بمظهرك والمحافظة على رشاقتك فهذا سيساعدك بشكل كبير على التخلص من أي طاقة سلبية تشعرين بها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة