زيدان: هدفى استعادة جاهزية جميع نجوم ريال مدريد

السبت، 16 مارس 2019 08:51 م
زيدان: هدفى استعادة جاهزية جميع نجوم ريال مدريد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى الجديد لفريق ريال مدريد عن سعادته الكبيرة للفوز الذى حققه على سيلتا فيجو 2-0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الـ 28 من الدورى الإسبانى، فى أولى مبارياته مع الفريق.

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء،"حققنا نتيجة جيدة وهو ما كنا نبحث عنه، لقد كان الشوط الأول معقدًا للجميع، وفى  الثانى قمنا بعمل أفضل كثيرًا".

تابع زيدان حديثه، قائلا "لقد كان أمامنا تحدٍ هو الفوز ونجحنا بذلك، أنا سعيد من أجل إيسكو ومن أجل جميع اللاعبين، أهم شئ نقوم به بعد الحصة التدريبية هو تحقيق الفوز".

وواصل المدير الفنى قائلا "عندما لا تكون لدينا الكرة، علينا أن نركض أكثر أمامنا أسبوعين للعمل مع غالبية اللاعبين خلال فترة التوقف للأجندة الدولية وسنستفيد من ذلك، حالة مارسيلو مماثلة لكيلور، الأمر لا يتعلق بكورتوا، ريجيلون أو أى لاعب شارك مكان إيسكو، ما أرغب به هو أن يستعيد جميع اللاعبين كامل إمكانياتهم".

وأكمل زيدان حديثه، قائلا "لا أعتقد أن المدربين السابقين ظنوا ان اللعب بالشباب أهم، لن أخوض فى ذلك، أنا أعول على اللاعبين و أظهروا ذلك اليوم".

وأردف زيدان، قائلا "أنا سعيد، لقد لعب الخصم بطريقة جيدة لكننا آمنا بقدرتنا على الفوز وحصدنا النقاط الثلاث لا أفكر فى المستقبل ، فقط فى ما تبقى لدينا من الموسم، فى الموسم المقبل ستكون هناك تغييرات فى تشكيلة الفريق لكن الآن لن أفكر في من يجب أن يبقى أو يرحل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة