اخبار ميسي اليوم عن دوافع نجم برشلونة لتسجيل هاتريك ضد ليون

الأربعاء، 13 مارس 2019 08:55 م
اخبار ميسي اليوم عن دوافع نجم برشلونة لتسجيل هاتريك ضد ليون ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل ليونيل ميسي نجم برشلونة مواجهة ليون الفرنسي المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بدوافع كبيرة لتسجيل هاتريك أمام الفريق الفرنسي.

ميسي يبحث عن هاتريك لصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا

ليو ميسي (5)
ليو ميسي 

ويمتلك ميسي العديد من الدوافع لتسجيل هاتريك في مباراة اليوم وأبرزها قيادة برشلونة لربع النهائي بالإضافة إلى تصدر هدافي دوري أبطال أوروبا بجانب الرد على كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذى وقع على ثلاثية مدوية أمس خطفت أنظار العالم.

ويتصدر روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف، بينما يأتي ميسي في المركز الثاني برصيد 6 أهداف بالستاوي مع دوسان تاديتش مهاجم أياكس وموسى ماريجا هداف بورتو أصحاب الـ6 أهداف.

ميسي يقود برشلونة ضد ليون

يسعى برشلونة بقيادة ليونيل ميسي لحجز مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، عندما يستضيف ليون الفرنسي في العاشرة مساء اليوم بملعب "كامب نو"، في "إياب" ثمن النهائي.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بملعب "بارك أولمبيك ليون"، إنتهت بالتعادل السلبي، وهي النتيجة التي تحافظ على حظوظ الفريقين في الوصول للدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويكفى ليون التعادل الإيجابى أو الفوز بأى نتيجة للعبور إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بينما يكفى برشلونة الفوز بهدف دون مقابل لتخطى دور الـ 16.

ليو ميسي فى مران برشلونة
ليو ميسي فى مران برشلونة

واختير الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لإدارة مباراة برشلونة وليون، ولم يسبق وأن تذوق العملاق الكتالوني طعم الإنتصار في ثلاث مباريات خاضها تحت قيادة هذا الحكم.

وخسر برشلونة أمام باريس سان جيرمان برباعية نظيفة، وأمام يوفنتوس بثلاثية نظيفة، بينما تعادل مع إنتر ميلان الإيطالي 1\1، وقرر أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني إشراك البرازيلي فيليب كوتينيو بجوار ميسي وسواريز في الهجوم لغياب ديمبلي، على الرغم من الإنتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه، واعتبرها الفرصة الأخيرة للنجم البرازيلي البعيد عن مستواه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة