مفيش راحة.. الأمير هارى وميجان ماركل فى زيارة رسمية إلى المغرب هذا الشهر

الجمعة، 08 فبراير 2019 09:00 م
مفيش راحة.. الأمير هارى وميجان ماركل فى زيارة رسمية إلى المغرب هذا الشهر الأمير هارى وميجان ماركل
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من اقتراب موعد ولادة ميجان ماركل، إلا أن دوقة ساسيكس وزوجها الأمير هارى، لا يظهران أى علامات للتباطؤ أو الراحة، فكشف قصر كنسينجتون أن الأمير وزوجته سيتوجهان إلى المغرب من السبت الموافق 23 فبراير الحالى وحتى الاثنين 25 فبراير، فى زيارة رسمية بناء على طلب من حكومة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، على أن يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل فى وقت لاحق.
 
 
الأمير هارى وزوجته خلال الحفل (3)
الأمير هارى وزوجته خلال الحفل 
 
وجذبت ميجان الأنظار، أمس، اثناء حضورها مع زوجها حفل توزيع جوائز صندوق إنديفور لتكريم قدامى المحاربين فى الجيش، وبينما كانت الليلة تحتفل بالأفراد المتميزين، سرعان ما تحولت الأحاديث إلى طفل هارى الذي لم يولد بعد.
 
أزياء ميجان ماركل فى حفل توزيع جوائز
أزياء ميجان ماركل فى حفل توزيع جوائز

الأمير هارى وزوجته خلال الحفل (1)
الأمير هارى وزوجته خلال الحفل 
 
ارتدت ميجان بلوزة بيضاء تشبه القميص مع جيبة سوداء بها فتحة جريئة فوق الركبة، فى مظهر يحمل توقيع دار الأزياء جيفنشى Givenchy، وهو ابتكار مخصص من قبل المصممة كلير وايت التى صممت فستان زفاف ميجان ماركل فى مايو الماضى، وأكملت المظهر الرائع بحقيبة صغيرة تحمل توقيع نفس دار الأزياء، مع زوج حذاء أنيق عالى الكعبين من الماركة Aquazzura، وأقراط لامعة من الماركة Vanessa Tugendhaft، وفقاً لما جاء على موقع People.
 
الأمير هارى وزوجته خلال الحفل (2)
الأمير هارى وزوجته خلال الحفل 

ويستعد الأمير وزوجته لاستقبال أول مولود لهم فى أبريل أو مايو المقبل، ويخططا الانتقال من قصر كنسينجتون فى لندن إلى فروجمور Frogmore Cottage، الذى يقع في أراضى ويندرز هوم بارك.

الأمير هارى وزوجته خلال الحفل (4)
الأمير هارى وزوجته خلال الحفل 

ميجان تنتظر أول مولود لها فى الربيع
ميجان تنتظر أول مولود لها فى الربيع
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة