لم يحضر أحد.. نرصد أبرز دعوات الإخوان للتظاهر بعد فشلها فى الحشد

الخميس، 28 فبراير 2019 03:45 م
لم يحضر أحد.. نرصد أبرز دعوات الإخوان للتظاهر بعد فشلها فى الحشد مظاهرات
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عادته ولا هتشريها"، فها هى جماعة الإخوان الإرهابية تثبت للمصريين يوما بعد الآخر، أنهم أُناس خلعوا رداء الحياء وتركوه جانبًا، قست قلوبهم على بنى جلدتهم، يقذفون الحق بالباطل ويحرفون الكلم ويفبركون الأحاديث، لا شاغل لهم إلا "كرسى الحكم"، بعد زواله من أيديهم، أرادوا المكوث على عرشه 500 عام، لتحويل مصر إلى إمارة إسلامية، ولكن إرادة المصريين ووعيهم وانتفاضتهم ضد الفاشية الدينية حولتهم إلى جزء من التاريخ.

 

ولا تألوا جماعة الإخوان الإرهابية جهدًا فى استغلال وتوظيف الأحداث العصيبة التى يمر بها الوطن استغلالًا "سياسيًا" قذرا خال من كل معانى الإنسانية، وما حادث قطار محطة مصر منا ببعيد، عزيزى القارئ أدعوك لزيارة خاطفة لبعض صفحات جماعة الإخوان الإرهابية ومناصريهم على وسائل التواصل الاجتماعى كى تشاهد بنفسك شماتتهم فى ضحايا الحادث الأليم وكى يطمأن قلبك، أن الله قد نجّا مصر من مهالك وشرور وأحقاد أبناء "البنا".

 

فن استغلال الأحداث سياسيًا ليس كل ما فى جعبة هؤلاء الحاقدين، الجماعة حاولت مرارًا وتكرارً لدعوة المصريين للتظاهر، ولكن فى كل مرة يثبت الشعب مدى وعيه وخوفه على وطنه، لتنضم دعواتهم المتكررة فى نهاية كل مرة إلى صفعة جديدة على جبين الخائنين والحاقدين.

 

والتقرير التالى يرصد أبرز دعوات الإخوان للتظاهر التى فشلت فى الحشد.

 

- دعوة التظاهر 15 يوليو 2013: أطلقتها جماعة الإخوان للمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسى.

- دعوة التظاهر 14 أغسطس 2015: أطلقها ما يسمى تحالف دعم الإخوان فى ذكرى اعتصام رابعة.

- ثورة الغلابة 11 نوفمبر 2016: دعت لها ما يسمى حركة "الغلابة" وروجت لها صفحات داعمة للإخوان، واعتبر مراقبون أن عدم التبنى جاء نتيجة لتوقع فشل الدعوة، ولم يستجب المصريون للدعوة رغم أنها أعقبت تحرير سعر الصرف.

- اطمن انت مش لوحدك 27 فبراير 2019: دعا لها الهارب معتز مطر والمؤيد لجماعة الإخوان، وتهدف للإطلاق صافرات من أسطح المنازل كإنذار للدولة، وجاءت الدعوة فى أعقاب الإعلان عن مناقشات لتعديلات دستورية مقترحة امام البرلمان، ولم يتسجب المصريون للدعوة، ما اعتبره محللون انتكاسة كبرى للإخوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة