رسالة لمسئول.. ابعت رسالة أو شكوى للمسئولين وإحنا هنوصلها

الثلاثاء، 26 فبراير 2019 04:13 م
رسالة لمسئول.. ابعت رسالة أو شكوى للمسئولين وإحنا هنوصلها شكوتك بصوتك
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار حرص اليوم السابع على خدمة القارئ وأن تكون الجريدة هى الصوت الرسمى للمصريين يطلق الموقع دعوة لكل قراءه بإرسال رسائلهم إلى المسئولين عن طريق الرسائل النصية أو الفيديوهات وارسالها عن طريق رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799، وتدعو الجريدة كل قارئ أن يرسل ما يريد للمسئولين وسوف تقوم الجريدة بتوصيل هذه الرسائل لكل مسئول وإن وجدت مشاكل سنعمل على حلها على الفور.

 

كما يجدد اليوم السابع الدعوة للقراء للمشاركة فى إرسال الشكاوى والمقترحات والأخبارالهامة والظواهر المختلفة التى تصادفهم وأى مواد يريدون نشرها عن طريق إرسال الشكوى سواء كانت مسجلة صوتيًا بشكل مباشر عبر خدمة "شكوتك بصوتك" أو مكتوبة فى رسالة فى جميع المجالات، .

 

كذلك يدعو اليوم السابع أصحاب المواهب لإرسال مواهبهم الفنية، الشعر، والغناء، والعزف، والرسم، والتصوير، الرسم، وكرة القدم، واقتراحاتكم  وغيرها من الهوايات التى تشكل عالم الكثير من القراء، كما تأتى الخدمة فى إطار تسهيل استقبال الشكاوى من القراء غير القادرين على صياغة شكواهم مكتوبة، على أن يصل صوت المواطنين مسموعا للمسئولين .

 

وتأتى الخدمة كجزء من خدمة صحافة المواطن التى أطلقتها اليوم السابع للتواصل مع القراء بشكل مباشر وتمكنت من تحقيق نجاح واسع.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة