فعاليات اليوم.. صالون أحمد عبد المعطى حجازى وحفل فنى للأطفال بمركز الحرية

الأحد، 24 فبراير 2019 08:00 ص
فعاليات اليوم.. صالون أحمد عبد المعطى حجازى وحفل فنى للأطفال بمركز الحرية مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم السبت 23 فبراير فعاليات ثقافية وفنية كثيرة بمختلف المراكز والقطاعات.
 
تقيم قبة الغوري بالقاهرة التابعة لصندوق التنمية الثقافية، حوار الفنون (فرقة صدى صوت للترانيم الكنائسية وفرقة عمران للإنشاد الديني)، الساعة 7:30 مساءً.
 
بيت الشعر العربي "بيت الست وسيلة": صالون الشعر أحمد عبد المعطي حجازي "أفاق شعرية جديدة" يشارك فيها مجموعة من الشعراء، الساعة 7 مساءً.
 
بدء دورات تعليم اليوجا، الذى ينظمها مركز مولانا آزاد الثقافي الهندي - الجناح الثقافي لسفارة الهند بالقاهرة، حيث من المقرر أن تبدا فصول اليوجا، وتستمر لمدة عشرة أسابيع بواقع مرتين في الأسبوع، كل منهما لمدة ساعة واحدة.
 
يشهد مركز الحرية للابداع التابع لصندوق التنمية الثقافية بالاسكندرية، وذلك فى تمام الساعة 7 مساء يوم الأحد 24 فبراير2019، حفل فريق "أطفال غنوة" بقيادة الفنانة غنوة أحمد، ويقدم كورال "أطفال غنوة" خلال الحفل عدد من أغاني الأطفال القديمة والجديدة بحركات تمثيلية على المسرح؛ بالإضافة لبعض الأوبريتات.
 
يقيم متحف أم كلثوم، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، بقصر المانسترلى بمنيل الروضة، فى السابعة مساء الأحد المقبل 24 فبراير، صالونا ثقافيا وفنىا عن تاريخ كوكب الشرق، حيث يلقى الضوء خلاله على مواقف تاريخية فى حياة أم كلثوم، وبعض الذكريات غير المعلنة عن تلك المواقف.
 
تعقد بمكتبة الكتب خان٬ في مقرها الكائن بشارع دجلة في المعادي، أمسية ثقافية لمناقشة وتوقيع أحدث إصدارات الدار، المجموعة القصصية للكاتب المترجم محمد الفولي "تقرير عن الرفاعية" وذلك في السابعة، يدير النقاش الكاتب والشاعر ياسر عبد اللطيف.
 
يستضيف أتيليه القاهرة بمقره الكائن في شارع "كريم الدولة" بوسط القاهرة، في السابعة مساء، معرض "وش قهوة" للفنانة سارة مدحت، وتم اختيار بعض هذه الأعمال للمشاركة في سيمبوزيوم فيننا الدولي بالنمسا 2017.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة