كيف يُخطط الزمالك لصفقات الصيف لتدعيم خطوط الفريق ؟.. تأمين حراسة المرمى.. ضم ظهير أيسر جديد فى الصيف بعد رحيل فتوح .. التنقيب عن المواهب الواعدة

السبت، 23 فبراير 2019 11:06 م
كيف يُخطط الزمالك لصفقات الصيف لتدعيم خطوط الفريق ؟.. تأمين حراسة المرمى..  ضم ظهير أيسر جديد فى الصيف بعد رحيل فتوح .. التنقيب عن المواهب الواعدة الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مسئولو نادى الزمالك إلى التخطيط مبكرا لصفقات الصيف من أجل مواصلة تألق الكوكبة التى يضمها الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية من النجوم لتدعيم الصفوف البيضاء .

و يخطط الفريق الأبيض لأكثر من صفقة فى الميركاتو الصيفى ، حيث يرصد اليوم السابع أبرز مخططات القلعة البيضاء فى الصيف بالتقرير التالى :

تأمين حراسة المرمى

يُخطط مجلس إدارة نادى الزمالك، لتأمين مركز حراسة المرمى فى الميركاتو الصيفى و ذلك بضم محمد عواد حارس الإسماعيلى المعار للوحدة السعودى، فى  رغم الإعلان بشكل رسمى عن عدم ضم حارس جديد فى الموسم القادم، إلا إن مصدر مسئول بقلعة ميت عقبة كشف إن التخطيط منصب  نحو ضم محمد عواد ولكن مع التحرك دون الإعلان عن أية أمور خاصة بالصفقة لحسمها خاصة إن هناك منافسة من جانب الأهلى حول ضم الحارس فى الصيف بعد تفضيله من قبل الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الأحمر بخلاف وجود عروض خارجية للحارس بجانب رغبة الدراويش فى استعادة خدماته، كشف المصدر ذاته إن إدارة نادى الزمالك وضعت محمد أبو جبل حارس سموحة الحالى والفريق الأبيض السابق بديلا لتعثر صفقة محمد عواد.

ضم ظهير أيسر جديد فى الصيف بعد رحيل فتوح

كما استقر مسئولو الزمالك على تدعيم مركز الظهير الأيسر بلاعب جديد، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كان قد أوضح  مسئول فى القلعة البيضاء إن إدارة الكرة تنوى استمرار الظهير الصاعد أحمد فتوح، فى فترة الإعارة بسموحة، والتى بدأت منذ يناير الماضى وتمتد لمدة موسم ونصف من أجل تقييمه بشكل كامل؛ لذلك سيبحث الأبيض عن ضم لاعب جديد لتدعيم تلك الجبهة فى فترة الانتقالات المقبلة.

 

كما جاء تفكير الزمالك فى ضم ظهير أيسر جديد، فى ظل تواجد بهاء مجدى فقط، كظهير أيسر وحيد فى الفريق حيث يعتمد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للأبيض، على عبد الله جمعة، صانع ألعاب الفريق بشكل أساسى فى هذا المركز.

التنقيب عن المواهب الواعدة

فيما ينقب مسئولو لجنة الكرة خلال المرحلة المقبلة عن المواهب الواعدة فى الأقاليم و قطاعات الناشئين من أجل البحث عن لاعبين لديهم طموح التألق مع القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة و لديهم فنيات مدفونة تحتاج إلى  الظهور للنور .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة