لوحة فنية طبيعية.. لقطات جوية لهونج كونج تظهر امتزاج المبانى والغابات.. فيديو

الجمعة، 01 فبراير 2019 11:02 ص
لوحة فنية طبيعية.. لقطات جوية لهونج كونج تظهر امتزاج المبانى والغابات.. فيديو ناطحات السحاب فى هونج كونج
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يخفى على أحد أن هونج كونج واحدة من أكبر البلدان كثافة فى العالم كثافة، ويبلغ عدد سكانها 6300 شخص لكل كيلو متر مربع، ولكن وراء هذا الكم الهائل من البشر يوجد جمال من نوع آخر، حيث المبانى شاهقة الارتفاع بألوانها المميزة المبهجة التى تتوسط الغابات مشكلة لوحة جمالية من الخرسانة وسط الأشجار والمساحات الخضراء الواسعة، ما يجعل هناك حياة مختلفة رائعة.

1
ناطحات السحاب فى هونج كونج
 
 
أظهرت مجموعة من الصور ولقطات الفيديو الجمال الرائع للغابات المحيطة بناطحات السحاب والمبانى الملونة بألوان قوس قزح، وسلسلة من الأبراج الصفراء التى تشبه إلى حد كبير خلايا النحل، حتى يمكن أن ترى فى الصورة مكتملة بامتزاج المبانى السكنية مع الأشجار، وكأنها غابات خرسانية.

 

وفى هونج كونج، التى يعيش بها أكثر من 7 ملايين فرد على مساحة 427 ميلا مربعًا على الأرض، قرر أحد المصورين التقاط تلك الصور لمدة 4 أيام فى أكتوبر 2018، إلا أنه كشف عنها خلال أيام قليلة، حيث ظهرت فى الصور مبانى على هيئة سفن بحرية، إلى جانب الأشكال المتنوعة للبنايات من ناطحات السحاب.

 الغابات الأسمنتية من ناطحات السحاب وسط الأشجار
الغابات الأسمنتية من ناطحات السحاب وسط الأشجار

 

وقال طوبى، صاحب المشروع، إن الهدف من مشروع التصوير هو إظهار الأنماط والألوان الجميلة، حيث التقط الصور فى وقت الغروب، مضيفًا "أن هونج كونج تعتبر عالما مختلفا تماما، كل شىء أطول وأكثر كثافة، وشعرت هناك بوجود جميع مشروعات الإسكان، وعند زيارة تلك المدينة، لابد من الشعور بحالة من الرهبة".

3
المبانى من فوق بواسطة كاميرا دون طيار 
 
 
4
صورة آخرى توضح الحياة فى هونج كونج
 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة