جلسة فايلر والدكتور تحسم مشاركة أجاي مع الأهلي أمام المقاصة

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 10:17 ص
جلسة فايلر والدكتور تحسم مشاركة أجاي مع الأهلي أمام المقاصة فايلر المدير الفنى للاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع النيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق قبل مران اليوم في حضور الدكتور خالد محمود طبيب الفريق من أجل معرفة تطورات حالة اللاعب ومدى إستجابته للبرنامج التأهيلي الذى خضع له خلال اليومين الماضيين للتعافي من إصابة في العضلة الخلفية ، وذلك من أجل تحديد موقفه من مباراة المقاصة المقرر لها السابعة والنصف من مساء غداً ، الأربعاء، بإستاد السلام في الجوبلة الحادية عشر للدوري الممتاز.
 
 وتعرض جونيور أجاي لأصابة بسيطة فى العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلى وبلاتينيوم الزيمبابوى السبت الماضي وتم تشخيصها بإجهاد فى العضلة الخلفية ، وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي على مدار الأيام الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود.
 
ومن المقرر أن يجتمع فايلر مع أجاي قبل مران الاهلي اليوم في حضور طبيب الفريق من أجل معرفة موقف اللاعب من المشاركة في لقاء المقاصة غداً.
ويدخل فريق الأهلي اليوم الثلاثاء معسكرًا مغلقًا إستعداداً لمواجهة مصر المقاصة ويعاني الأهلي في مواجهة المقاصة من غياب أكثر من لاعب بداعي الإصابة يأتي على رأسهم رمضان صبحي وحمدي فتحي وسعد سمير فيما سيتحدد موقف جونيور أجاي خلال الساعات المقبلة .
 
وكان رينيه فايلر قد أكد أن الهدف الأساسى من المباراة حصد الثلاث نقاط أمام فريق بلاتينيوم، رغم تعرض أكثر من لاعب أساسى للإصابة، وقال فايلر: "الإصابات التى حدثت سببها سوء الحظ وليس بسبب الأحمال الزائدة كما تردد ، مؤكداً أن إصابة سعد سمير كانت قوية وستبعده فترة طويلة عن الملاعب بينما تغيير أجايى في مباراة بلاتينيوم جاء للحفاظ عليه"، وأضاف المدرب السويسرى أنه لا يهم من يحرز الأهداف ولكن الأهم هو تحقيق الفوز فى النهاية، وأكد فايلر أنه يحترم قرارات التحكيم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة