هالاند يساهم بهدف كل 42 دقيقة قبل انتقاله إلى بوروسيا دورتموند.. فيديو

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 08:00 ص
هالاند يساهم بهدف كل 42 دقيقة قبل انتقاله إلى بوروسيا دورتموند.. فيديو هالاند
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر نادي بوروسيا دورتموند الالماني مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن أمس الأحد، تعاقده رسمياً مع المهاجم النرويجي الصاعد إرلينج هالاند حتى صيف 2024 بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع فريق ريد بول سالزبورج النمساوي على مدار الفترة الماضية خاصة في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

وجاء تعاقد بوروسيا دورتموند مع هالاند بمثابة المفاجأة المدوية حيث كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر يونايتد اتم اتفاقه مع اللاعب ووالده في وقت سابق عن طريق مواطنه أولى جونار سولشاير المدير الفنى للشياطين الحمر، لكن هالاند ظهر بألوان بوروسيا دورتموند.

ويعد المهاجم النرويجى الذى لم يكمل عامه العشرين هو ثالث أصغر لاعب يحرز ثلاثة أهداف فى مباراة واحدة بدورى الأبطال، عن 19 عاما و58 يوما، خلف نجم ريال مدريد المعتزل، الإسبانى راؤول جونزاليس الذى سجل فى سن (18 عاما و113 يوما)، وواين رونى نجم مانشستر يونايتد السابق الذى سجل فى سن (18 عاما و340 يوما).

وخلال ميسرته هذا الموسم ساهم هالاند في 35 هدف خلال 22 مباراة مع سالزبورج حيث سجل 28 هدفا وصنع 7 آخرين، ليسجل معدل مرعب بمساهمته فى هدف كل 42 دقيقة هذا الموسم.

ولم يكشف بوروسيا دورتموند عن قيمة الصفقة، إلا أن صحيفة "بيلد" الالمانية ذكرت في وقت سابق أن صفقة التعاقد مع هالاند صاحب الـ 19 عاماً كلفت خزينة النادي نحو 30 مليون يورو.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة