مقتل مسجل خطر خلال تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة بسوهاج

السبت، 28 ديسمبر 2019 02:41 م
مقتل مسجل خطر خلال تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة بسوهاج اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة الظهير الصحراوى دائرة مركز شرطة المراغة شمال محافظة سوهاج، مقتل مسجل شقى خطر خلال تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة أثناء تفقد المنطقة من قبل القول الأمني، جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط العناصر الإجرامية الخطرة تنفيذا لتعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وتنفيذا لخطة المديرية في هذا الشأن.

وكان قد تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغا من غرفة عمليات النجدة بتبادل إطلاق الأعيرة النارية بالمنطقة الصحرواية الظهير الصحراوى بدائرة مركز المراغة بين أحد المسجلين خطر وبين قوات تأمين المنطقة مما نتج عنه مقتل العنصر الخطر.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد أحمد فجر وكيل إدارة البحث، أنه أثناء قيام قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج بتفقد الحالة الأمنية بالظهير الصحراوى بدائرة المركز، شاهدوا عاطلا مقيم بدائرة مركز شرطة جهينة "مسجل شقى خطر" سرقة مواشى" بالمنطقة ممسكاً بسلاح نارى، وحال إجهاز القوة للقبض عليه قام بإطلاق أعيرة نارية تجاههم مما دعاهم إلى مبادلته إطلاق الأعيرة النارية، وأسفر ذلك عن مصرعه، وعثر بجواره على السلاح النارى المستخدم وهو عبارة عن "بندقية آلية، وعدد "4" خزن بداخلها عدد "54" طلقة نارية من ذات العيار.

وبالكشف على المتهم جنائيا تبين أنه سبق اتهامه فى عدد 18 قضية متنوعة آخرها قضية "سلاح بدون ترخيص"، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده بالحبس سنة فى قضية "تبديد"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم والمضبوطات.

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتم التخفظ على السلاح المضبوط وتم تحرير محضرا بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة