محافظ دمياط: إحالة 10ملفات قضايا فساد للجهات المختصة للتحقيق

السبت، 28 ديسمبر 2019 07:00 ص
محافظ دمياط: إحالة 10ملفات قضايا فساد للجهات المختصة للتحقيق الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، إن هناك 10 ملفات تخص قضايا فساد إدارى تم إحالتهم إلى النيابات المختصة للتحقيق فيها، كما تمت إحالة المئات من الموظفين بمختلف القطاعات للتحقيق بإدارة الشئون القانونية بالمحافظة بسبب غياب أو تقاعس أو إهمال  فى العمل. 
 
وأشارت الدكتورة منال عوض فى تصريح لـ"اليوم السابع" جارى تنفيذ أعمال تنسيق حضارى بجميع المدن لإعادة المظهر الحضارى لها بما يتناسب مع الحياة الكريمة للمواطن الدمياطى بما فى ذلك الرصف والإشغالات و المواقف العامة.
 
وأضافت أنه جارى رصف شارع الترعة الشرقاوية بمدينة دمياط بطول 7.5 كيلومترات، بالإضافة إلى نقل مواقف الخطوط الداخلية إلى موقف عمومى خلف شركة مياه الشرب بدمياط، وكذلك نقل مواقف الخطوط الخارجية إلى موقف شطا العمومي خلال 6 أشهر.
 
من ناحية أخرى أكدت محافظ دمياط أنها تتابع جميع  الشكاوي التى ترد إلى المحافظة، ومايكتب علي صفحة ديوان المحافظة علي موقع الفيس بوك  وتحيل جميع الشكاوى إلى الجهات المختصة لبحثها وحلها، بالإضافة إلى تحديد يوم لمقابلة المواطنين وبحث مشاكلهم وكذلك تكليف كل رئيس وحدة محلية بإعلان يوم مفتوح لمقابلة المواطنين وبحث مطالبهم.
 
وأشارت المحافظ إلى أنه تم توفير 2 خط واتساب لتلقى شكاوى المواطنين وإحالتها إلى الجهات المختصة لحلها حيث بلغ عدد الشكاوى التى تم حلها من خلال الواتس 1900 شكوى. 
 
وأضافت محافظ دمياط أنها تلقت عدة شكاوى بشأن شحن كروت العداد مسبوق الدفع وقامت بزيارة إلى جهات الشحن وأكدت على مراعاة شكوى المواطنين وتوفير الشحن على مدار اليوم بمختلف مناطق الشحن، وكذلك تلقت شكوى عن نقص وزن أسطوانات الغاز المنزلي فقامت بزيارة مركز التعبئة وتبين نقص بعض الأسطوانات وتم تكليف الجهات المختصة بالتحقيق والمتابعة المستمرة.
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة