ريال مدريد يضع رويز نجم نابولى على رأس أولوياته في الميركاتو

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 05:22 م
ريال مدريد يضع رويز نجم نابولى على رأس أولوياته في الميركاتو فابيان رويز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادى ريال مدريد الإسبانى وجه بوصلته نحو الأسباني فابيان رويز نجم نابولى الإيطالى، وأن اللاعب هو أول هدف للريال فيما يتعلق بالإنتقالات لتعزيز الفريق فى الموسم المقبل 2020/2021، حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن النادى الملكى يعرف بالفعل أن البرنابيو هو الوجهة التى اختارها اللاعب ، لم يجدد عقده مع نابولى وفى مدريد يشعرون بالتفاؤل بشأن التوقيع معه فى الصيف القادم.

وأضافت الصحفية أن النادى الأبيض يعلم بالفعل أنه على الرغم من أن العديد من الأندية الكبيرة قد استفسروا عن اللاعب (برشلونة ومانشستر سيتى وأتلتيكو مدريد) إلا أن  الجناح الأسباني (23 عاما) قد قرر ارتداء قميص مدريد فى الموسم القادم.

أشارت الصحيفة إلى أن نابولى لديه مهمة وهى تجديد عقود بعض اللاعبين المهمين ، و بعد ذلك سيتوجهون إلى فابيان حيث لن يبيعوه قبل بطولة أمم أوروبا لأنهم يعلمون أنه إذا قدّم مستوى جيد فقيمته ستزداد.

وأوضحت "آس" أن الإهتمام موجود منذ فترة طويلة، منذ يونيو الماضى، ومع ذلك فى مدريد لم يوقعوا معه لأن دي لورينتيس رفض التفاوض و لأن فابيان أراد البقاء لموسم آخر فى نابولى لضمان التواجد في كأس أمم أوروبا لكن الآن الوضع مختلف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة