أفضل تصميمات جواكيت جلدية يمكنك اقتناؤها هذا الشتاء.. صور

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 11:00 م
أفضل تصميمات جواكيت جلدية يمكنك اقتناؤها هذا الشتاء.. صور فتاة ترتدى جاكيت جلد ـ أرشيفية
كتبت سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمنح الجواكيت الجلدية إطلالتنا الكثير من الفخامة والأناقة بسهولة ودون الكثير من المجهود، وفى هذا العام تحظى الملابس الجلدية بشعبية واسعة سواء كجواكيت أو كبناطيل أو جيب. وعلى الرغم من أن موضة الجاكيت الجلد لا تتغير كثيرًا إلا أن تصميمات شتاء 2020 تتميز بأناقة شديدة، فتعرفى على أبرز تريندات الجواكيت الجلدية فى هذا الشتاء، وفقًا لما ذكره موقع مجلة "هاربرز بازار".

 

جاكيت جلد كلاسيك 

الجاكيت الجلد الكلاسيك يعد من أساسيات الملابس الشتوية لدى أى فتاة وأكثر ما يميزه أنك من الممكن أن ترتديه عام بعد الآخر وفى نفس الوقت فهو بزيد من أناقتك بشكل كبير سواء كانت إطلالتك كاجول أو كلاسيكية.
جاكيت جلد كلاسيك
جاكيت جلد كلاسيك

الجاكيت الجلد الصندوقى 

أطلق عليه مسمى الصندوقى لانك من الممكن ارتدائه فوق أى ملابس شتوية ترتدينها فالغرض منه شعورك بالدفىء فى الأيام الأكثر برودة أكثر من الإطلالة المميزة فهو من الجواكيت العملية للغاية تحديدا إذا كنتِ امرأة عاملة أو طالبة فى الجامعة ستجدى نفسك تحتاجين إلى هذا النوع من الجواكيت. 
جاكيت الجلد الصندوقى
جاكيت الجلد الصندوقى

الجاكيت الجلد القصير 

يعد من الجواكيت الجلد المميزة التى تتماشى مع أصحاب الاجسام المثالية بشكل كبير فهو يتميز فى تصميمه بوجود حزام يزيد من إبراز منطقة الخصر وجعلها أكثر جاذبية ولونه "الجملى" من الألوان المميزة التى تتماشى مع أغلب ملابسك فهو من أكثر الألوان المميزة فى فصل الشتاء 
جاكيت جملى
جاكيت جملى

الجاكيت الجلد الأحمر 

يعد من الجواكيت الأكثر جاذبية والتى تزيد من أناقتك بشكل كبير ولكنها من الإطلالات الأكثر جراءة والتى تحتاج لشخصية جريئة عند ارتدائه ولكنها إطلالة تجعلك أكثر أنوثة وجاذبية. 
الجاكيت الجلد بلون الاحمر
الجاكيت الجلد بلون الاحمر

الكوت الجلد

من الجواكيت الأكثر عملية الجاكيت الجلد "الكوت" والذى يمكنك ارتدائه بسهولة فوق ملابسك للشعور بمزيد من الدفء.
الجاكيت الجلد الكوت
الجاكيت الجلد الكوت

الجاكيت الجلد الكاجول 

يعد من الجواكيت الجلد المميزة والتى لاغنى عنها ويتميز بالتنوع الواسع فى ألوانه مما يجعله يتماشى مع العديد من إطلالاتك التى تعتمدين فيها على الكاجول وارتداء الجينز. 
جاكيت جلد كاجول
جاكيت جلد كاجول

الجاكيت الجلد الأسود اللامع 

من الجواكيت الجلد المميزة وهو الجاكيت الجلد الأسود اللامع فهو من الجواكيت التى تزيد من أناقتك بشكل كبير ومميز ولكنه لا يتماشى إلا مع إطلالتك الليلة فقط فمن الصعب ارتدائه بالنهار فهو خصص فقط ليزيد من جاذبيتك إطلالتك ليلا.

 

جاكيت أسود لامع
جاكيت أسود لامع

 

الجاكيت الجلد بطول متوسط 

يعد من الجواكيت المميزة والتى تتماشى مع الفتيات المحجبات وهذا أكثر ما يميزه  أيضا فلونه الأسود يجعله عمليا للغاية وهذا الجاكيت يتماشى بشكل كبير مع إطلالتك سواء الكاجول أو كلاسيك ويمكنك أيضا ارتدائه عاما بعد الاخر.
جاكيت جلد متوسط الطول
جاكيت جلد متوسط الطول

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة