انطلاق مران الزمالك الثانى فى زامبيا استعدادا لمواجهة زيسكو

الخميس، 26 ديسمبر 2019 04:07 م
انطلاق مران الزمالك الثانى فى زامبيا استعدادا لمواجهة زيسكو تدريب الزمالك في زامبيا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق منذ قليل مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الملعب الفرعى لاستاد ليفي موانا واسا فى زامبيا، استعداداً لمواجهة زيسكو يونايتد الزامبى، والمقرر لها بعد غد السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا وبدأ المران بمحاضرة فنية من الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للاعبين طالبهم خلالها بالتركيز فى مواجهة زيسكو الزامبى وحصد النقاط الثلاث، حتى يعود الفريق مرة أخرى للمنافسة علي التأهل للدور التالى فى البطولة.

وكان الجهاز الفني للفريق قد اعلن عن برنامج الفريق اليوم في زامبيا، والذى تضمن تناول اللاعبين وجبة الغداء فى الحادية عشرة صباحا، بعدها ألقى الجهاز الفنى محاضرة فنية على اللاعبين فى الثانية ظهرا ثم توجه الفريق لملعب ليفي موانا واسا لخوض المران.

من ناحية أخرى، كشف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن الأشعة التي أجراها حازم إمام لاعب الفريق أثبتت إصابته بشد فى السمانة تستغرق علاجه لمدة أسبوع، وكان حازم إمام قد خرج مصابا فى لقاء الإنتاج الحربى الأخير ضمن الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ولا تزال بعثة الفريق تنتظر وصول حقيبة الأحذية المفقودة إلى مقر إقامة البعثة فى فندق الإقامة، بعد العثور عليها من شركة الطيران التى كانت على متنها البعثة البيضاء، حيث أكدت الشركة إرسالها على أول رحلة تطير إلى العاصمة الزامبية.

كانت البعثة فقدت أحد الحقائب أثناء سفرها من إثيوبيا إلى زامبيا، لخوض مباراة زيسكو يونايتد الزامبى، فى المباراة التى ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها فى الثالثة من عصر يوم السبت المقبل، حيث يتواجد الأبيض فى المجموعة الأولى بالبطولة الأفريقية بجوار أندية مازيمبى الكونغولى وأول أغسطس الأنجولى بالإضافة إلى زيسكو يونايتد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة