خالد صلاح على تويتر: ليبيا أقوى من الخضوع لاحتلال تركى وستكون مقبرة للغزاة

الإثنين، 23 ديسمبر 2019 10:33 ص
خالد صلاح على تويتر: ليبيا أقوى من الخضوع لاحتلال تركى وستكون مقبرة للغزاة الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، أن الشعب الليبي الحر أقوى من أن يخضع لاحتلال تركي يستدعيه حفنة من الخونة فى طرابلس، وتدعمه ميلشيات الإرهاب التى يسلحها أردوغان، مؤكدا أن المقاومة الليبية ستتحرك حتماً لضرب التسلل التركي للبلاد، و أضاف أن ليبيا ستكون مقبرة الاحتلال من جديد بإذن الله.

Capture

وتابع الكاتب الصحفى خالد صلاح عبر حسابه على تويتر:" يجب على الجامعة العربية وأحرار العرب إسقاط أى اعتراف بشرعية حكومة استدعت الاحتلال الأجنبي.. وعلى أحرار العرب تسليح المقاومة الشعبية الليبية حتى تشتعل الأرض تحت أقدام المحتل التركى.. والتحرك فوراً فى الأمم المتحدة لتأكيد عدم شرعية أي تواجد عسكري تركي على أرض ليبيا العربية".

2
 

وكانت الحكومة الليبية المؤقتة، قد أكدت أنها لن نسمح بإعادة الاحتلال العثماني إلى ليبيا وسنتصدى لهم، وفيما واصل أردوغان استفزازاته وتحديه للقانون الدولى عبر تصريحات إعلامية جديدة أكد فيها أن نظامه لن يتراجع عما اتخذه من خطوات لاحتلال الشريط الحدودى فى سوريا، وكذا لن يتراجع عن الاتفاقية المشبوهة للتعاون الأمنى والعسكرى مع حكومة السراج التى لا تمثل كافة الأطياف الليبية، وذلك بالرغم من أن الاتفاقية الموقعة مع السراج ووجهت برفض عام من الدول الكبرى والدول الأوربية المطلة على البحر المتوسط وكذا مصر وكثير من دول العالم، كما اعتبرها مسئولون أمريكيون استفزازية ومثيرة للقلق".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة