ياسر جلال نجم برنامج "عين" على قناة الحياة فى سهرة اليوم

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 04:07 م
ياسر جلال نجم برنامج "عين" على قناة الحياة فى سهرة اليوم النجم ياسر جلال يتحدث لبرنامج عين
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتحدث النجم ياسر جلال عن مسلسله الجديد "الفتوة" عبر شاشة قناة الحياة ببرنامج "عين" الذي تقدمه الاعلامية شيرين سليمان ويتطرق الحديث خلال اللقاء عن تلك الفترة التاريخية التي يتناولها المسلسل وتعطش الجمهور للمسلسلات التاريخية الاجتماعية التي تعود بالزمن للخلف .

اللقاء يتحدث خلاله أيضا مؤلف العمل هانى سرحان وخرجه حسين المنباوى الذي يكشف تفاصيل كثيرة تخص التصوير والملابس ويشرح كيفية تناوله للعمل الضخم الذي تنتجه شركة سينرجي لرمضان 2020 .

يذكر أن صناع مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال قد اوشكوا على الانتهاء من بناء الديكور الخاص بالمسلسل فى مدينة الإنتاج الإعلامى، والذى سيتم داخله تصوير أغلب مشاهد العمل، الذى تقوم على إنتاجه شركة سينرجى .

والعمل تدور أحداثه فى حقبة زمنية غير معاصرة وتعود بالأحداث للوراء قبل 100 عام بحي الجمالية، ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب ياسر جلال كلا من دياب، رياض الخولي، مي عمر، مجدى فكرى، أحمد خليل عادل الفار، مهار نصار، صفوة، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

البرنامج يذاع اليوم في الساعة الحادية عشر مساء يوم والإعادة يوم السبت الساعه ٤ونص فجر وإعادة أخري يوم  الثلاثاء الساعة ١٢ونص ظهر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة