العثور على مضبوطات يشتبه فى أثريتها بكفر الشيخ وحبس تاجر 4 أيام

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 05:52 م
العثور على مضبوطات يشتبه فى أثريتها بكفر الشيخ وحبس تاجر 4 أيام حبس - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة سيدي سالم تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، تشكيل لجنة من منطقة آثار كفر الشيخ، لفحص مضبوطات عبارة عن أحجار وعملات معدنية، وفصوص من الخرز، يشتبه بأثريتها، لبيان حقيقة أثريتها من عدمه، بعد العثور عليها بحوزة تاجر، يقيم بدائرة مركز شرطة سيدي سالم، وحبس التاجر 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا،مدير إدارة البحث الجنائي،و العميد ياسر غانم، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد ضبط تاجر، يقيم بدائرة المركز، وبحيازته أحجار، وعملات معدنية، وفصوص من الخرز، يشتبه بأثريتها، خلال عرضه إياها للبيع.

كانت معلومات وردت للرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، بعرض تاجر يقيم بدائرة المركز، لعملات معدنية، وأحجار، وغيرها من المقتنيات الفرعونية والأثرية، وبإجراء التحريات اللازمة، تبين صحة ما ورد من معلومات.

وبالعرض على اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، توجهت حملة من رجال المباحث، تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، واستهدفت محل التاجر، وضبط رجال الحملة عددًا من الأحجار، والعملات المعدنية، وفصوص من الخرز.

تحرر المحضر رقم 10732 لسنة 2019 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة