تغيير لون مياه الشرب.. شكوى أهالى قرية الفراسية بسوهاج

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 09:00 م
تغيير لون مياه الشرب.. شكوى أهالى قرية الفراسية بسوهاج تغيير لون المياه فى قرية الفراسية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ الديب برعى صابر المقيم فى قرية الفراسية التابعة لمركز ساقلته محافظة سوهاج شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تغير لون مياه الشرب التى تصل للمنازل.
 
1
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لعلاج مشكلة تغيير لون المياه التى تصل إلى منازل قرية الفراسية، ويمكن التواصل مع القارئ من خلال الرقم التالى 01143089841.
 
2
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الديب برعي صابر

لون المياه

نشكر فريق اليوم السابع علي الاهتمام ونشر الموضوع ونشكر الفريق الذي باشر المشكله الاهتمام والحضور والتحقيق في المشكله والحمد الله جاري تصحيح الوضع وحل المشكله وشكرا للجميع ً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة