حراس المرمى كلمة السر في سقوط الأندية بالدورى.. عواد وبسام يتحملان مهرجان أهداف الزمالك والطلائع.. عماد السيد كاد ينهي أمل زعيم الثغر.. حمدي يهدر نقطة للمقاصة.. أبو السعود يطيح بالمقاولون من الصدارة

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 08:58 م
حراس المرمى كلمة السر في سقوط الأندية بالدورى.. عواد وبسام يتحملان مهرجان أهداف الزمالك والطلائع.. عماد السيد كاد ينهي أمل زعيم الثغر.. حمدي يهدر نقطة للمقاصة.. أبو السعود يطيح بالمقاولون من الصدارة محمد عواد حارس مرمي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري التي أقيمت حتى الآن، ظاهرة مقلقة على مستوى جميع الأندية وهو هبوط مستوى حراس مرمى جميع فريق الدوري ووقوعهم جميعا في أخطاء تسببت في دخول أهداف في مرماهم.

السطور التالية تستعرض أبرز الأخطاء التي وقع فيها حراس مرمي الدوري:

محمد عواد وبسام

انتهت مباراة الزمالك وطلائع الجيش بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان لحارسي مرمى الفريقين الدور الأكبر في وصول النتيجة لخمسة أهداف في مباراة واحدة.

محمد عواد تسبب بأخطائه الفردية في دخول مرمى الزمالك هدفين، فيما جاء هدفي الزمالك من خطأ مكرر لمحمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش.

مصر للمقاصة والاتحاد السكندرى

شهدت مباراة مصر للمقاصة والاتحاد السكندري إحراز 5 أهداف أيضًا للفريقين، 3 أهداف للاتحاد السكندري يتحملها جميعًا محمود حمدي حارس مرمى المقاصة مع خط دفاعه، بينما تسبب عماد السيد حارس مرمي زعيم الثغر في هدف من الهدفين اللذين دخلا مرماه.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/0lfsw/mbvwcs" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

إسلام طارق يهدي الإنتاج 3 نقاط

تسبب إسلام طارق حارس مرمى فريق طنطا في خسارة فريقه أمام الإنتاج الحربي بهدف نظيف، جاء من تسديدة بعيدة سهلة قبل نهاية المباراة بدقائق يفشل طارق في التصدي لها لتنتهي المباراة بفوز الإنتاج الحربي بخطأ إسلام طارق.

أبو السعود يطيح بالمقاولون من الصدارة

خسر المقاولون العرب أمام وادي دجلة بهدف نظيف، ليعود المقاولون إلى المركز الثالث بعدما كان متصدرًا جدول الدوري.

هدف وادي دجلة جاء من خطأ محمود أبو السعود حارس مرمي المقاولون الذي فشل في إبعاد تسديدة لاعب دجلة عن المرمي، ليتابعها مروان حمدي مهاجم دجلة محرزًا هدف الفوز لفريقه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة