كواليس أول 24 ساعة لـ كهربا بالأهلى.. ترحيب أحمر بالصفقة.. جلسة لاستعادة ذكريات الماضى.. اللاعب يحسم رقم القميص خلال ساعات.. التوقيع على لائحة الفريق.. 55 مليون جنيه تكلفة الصفقة.. وعبد الحفيظ: ننتظر منه الكثير

السبت، 14 ديسمبر 2019 01:00 م
كواليس أول 24 ساعة لـ كهربا بالأهلى.. ترحيب أحمر بالصفقة.. جلسة لاستعادة ذكريات الماضى.. اللاعب يحسم رقم القميص خلال ساعات.. التوقيع على لائحة الفريق.. 55 مليون جنيه تكلفة الصفقة.. وعبد الحفيظ: ننتظر منه الكثير كهربا بقميص الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت تداعيات صفقة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى الجديد تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء والشارع الكروى المصرى، بعدما شهدت الصفقة جدلاً شديداً باعتبارها جاءت بعد مرحلة "شد وجذب".

 

إعلان بعد طول انتظار

بعد مفاوضات طويلة أعلن الأهلى، أمس الجمعة، ضم كهربا لمدة أربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير المقبل، ودفع الأهلى 400 ألف دولار لنادى أفيس البرتغالى، وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع النادى البرتغالى، فيما يحصل كهربا على خمسة ملايين جنيه فى الستة أشهر المقبلة فيما سيحصل على 9 ملايين جنيه فى الموسم الأول وترتفع مليون جنيه فى كل موسم، وتم وضع اللاعب ضمن لاعبى الفئة الأولى بالأهلى ليصل إجمالى قيمة الصفقة إلى ما يقرب من 55 مليون جنيه.

كهربا ظهر فى الأهلى أمس خلال أداء صلاة الجمعة وحرصت إدارة النادى على إبعاد اللاعب عن وسائل الإعلام وعقد اللاعب جلسة خاصة مع أمير توفيق مدير التعاقدات، تم خلالها التوقيع بشكل رسمى، بعدها عقد اللاعب جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تم خلالها الاتفاق حول بعض الأمور الخاصة باللاعب وموعد انتظامه فى التدريبات وسيكون مساء اليوم السبت، على أقصى تقدير، واستعاد كهربا خلال تواجده فى الأهلى أمس ذكرياته مع النادى، حيث كان لعباً فى فريق الناشين بالأهلى قبل رحيله عنه عام 2011 إلى إنبى.

 

ترحيب أهلاوى بالصفقة

ورحب نجوم القلة الحمراء بزميلهم الجديد بالفريق، حيث انهالت عليه كلمات الدعم والتهنئة من نجوم كثيرين بالفريق يأتى فى مقدمتهم حسين الشحات، محمود وحيد، شريف إكرامى، قفشة وآخرين أمثال تريزيجيه.

ومن المقرر أن يحسم كهربا رقم القميص الذى سيرتديه مع الفريق، وعلم "اليوم السابع" أن كهربا يرغب فى ارتداء القميص رقم 12 وهو نفس قميصه مع المنتخب الأول، لكن الأمر لم يتم حسمه، خاصة أن أيمن اشرف يرتدى هذا الرقم فى الأهلى.

 

قميص كهربا فى الأهلى

وقال مصدر إن كهربا قد يرتدى القميص رقم 10 حال رحيل صالح جمعة فى يناير المقبل، وشدد المصدر على أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى سيحدد رقم قميص اللاعب سواء كان 12 أو 10 أو رقم آخر.

وأضاف سيد عبد الحفيظ أن "كهربا لاعب مميز للغاية وإمكانياته وقدراته كبيرة، مُعلقاً: لا أريد أن أتحدث عن الماضى ويجب أن يعلم كهربا أنه وضع فى مسؤلية كبيرة ويجب أن يكون على قدر هذه المسؤلية وأمامه عمل كثير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة