كلوب: فرص محمد صلاح الضائعة مع ليفربول لا تهم لأنه يسجل باستمرار

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 04:11 م
كلوب: فرص محمد صلاح الضائعة مع ليفربول لا تهم لأنه يسجل باستمرار كلوب وصلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، أنه كان سعيدا للغاية بهدف النجم المصرى محمد صلاح فى مرمى سالزبورج النمساوى فى دورى أبطال أوروبا الثلاثاء الماضى.

وتحدث كلوب فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة ليفربول ضد واتفورد غدا السبت فى البريميرليج، قائلا: لقد كنت سعيدًا حقًا بهدفه، بسبب الفرص الضائعة قبل ذلك، لقد صنعناها جيدًا، لا تقرأ فى الإحصائيات عن الفرص الضائعة لأنه يسجل طوال الوقت، إنه فى حالة جيدة، إنه دائمًا يخلق لنفسه مساحة بسبب تحركاته، هدف لا يُصدق لمحمد".

ليفربول ضد واتفورد

وعن مباراة واتفورد قال: "الآن لديهم مدرب جديد وأعتقد أنها ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا على الرغم من أن الفريق يتواجد في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي."

وعن تجديد عقده قال: "كان النادى يسأل لفترة من الوقت بالفعل عما إذا كان بإمكاننا التحدث عن ذلك وأعتقد أنه كان من المنطقى القيام بذلك قبل أن تصبح الأمور أكثر ضغطًا بعض الشيء. عندما تجلب لاعبين جدد، يسألون إلى متى سيكون المدرب هنا؟ لقد أردنا تجنب ذلك".

وتابع كلوب قائلا :"نحن نعلم أنه ستكون هناك مشاكل فى المستقبل كما كان الحال في الماضى، لكن من المنطقى أن يحاول شخص يعرف النادى حل تلك المشاكل، لدينا الكثير من الأشياء المشوقة التى ستأتى مع مقر التدريبات الجديد وربما المدرج الجديد".

وواصل المدرب الألمانى قائلا :"أعتقد أنه بعد أربع سنوات ونصف من الآن، ستكون قد مرَّت تسعة أعوام، وهى أطول فترة قضيتها على الإطلاق فى نادٍ، أنا أتطلع إلى ذلك حقًا، دعونا نحاول الاستفادة و صنع أفضل وقت فى حياتنا والتمتع بالرحلة".

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 46 نقطة بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتى الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة