الرياضة المصرية اليوم.. فايلر يواصل تجهيز النجوم الحمراء لمواجهة حرس الحدود.. الإسماعيلى يبدأ الاستعداد لنادى مصر.. الأهلى مع انتركلوب وسبورتنج يواجه فيروفيارو بنصف نهائى البطولة الإفريقية لسيدات السلة

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. فايلر يواصل تجهيز النجوم الحمراء لمواجهة حرس الحدود.. الإسماعيلى يبدأ الاستعداد لنادى مصر.. الأهلى مع انتركلوب وسبورتنج يواجه فيروفيارو بنصف نهائى البطولة الإفريقية لسيدات السلة الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 13 / 12 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة حرس الحدود

يواصل فريق الكرة الأول بالأهلي اليوم الجمعة تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة حرس الحدود، المقرر اقامتها بعد غداً الأحد والتي تأتى ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.

ويرغب الأهلي في استكمال نتائجه المميزة في بطولة الدوري وتحقيق العلامة الكاملة من النقاط خاصة وأن الفريق نجح في الفوز بالـ5 مباريات التي لعبها في بطولة الدوري العام هذا الموسم تحت قيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.


الاسماعيلى يبدأ الاستعداد لمواجهة نادى مصر بالدوري

يبدأ اليوم الجمعة فريق الاسماعيلى بقيادة أدهم السلحدار الاستعداد لمواجهة نادى مصر المقرر لها الاحد المقبل بالجولة الثامنة لمسابقة الدوري العام بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين أمس الخميس بعد الفوز على المقاصة .

واستعاد الإسماعيلى مسيرة الانتصارات من جديد بعد 3 مباريات بلا فوز وذلك على حساب مصر المقاصة بثنائية نظيفة ، فى المباراة التى جمعتهما مساء الاربعاء لحساب الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المحلى.

رصيد الإسماعيلي أرتفع إلى النقطة 10 في المركز الخامس بالتساوى مع الزمالك وسموحة وحرس الحدود، فيما توقف رصيد المقاصة عند النقطة السابعة بالمركز الثالث عشر.

الاهلى مع انتركلوب و سبورتنج يواجه فيروفيارو الموزمبيقى بنصف نهائى البطولة الإفريقية لسيدات السلة

تقام اليوم الجمعة منافسات نصف نهائى البطولة الافريقية لكرة السلة ديات ، و التى يشار; فيها من مصر فريقى الاهلى وسبورتنج .

يلتقى فريق سبورتج مع نظيره فيروفيارو الموزمبيقى وحامل اللقب، فى السادسة مساءا ، بينما يلتقى الأهلى مع انتركلوب الأنجولى فى الثامنة و الربع من مساء اليوم .

صعد الاهلى لنصف النهائى بعد الفوز على وزارة جبل النار النيجيرى ، بينما تغلب سبورتنج على سى ان اس اس الكونغولى .

وفيما يخص باقى الفريق ، فتقام مباراتان فى المنافسة على المراكز من الخامس الى الثامن ، ويلتقى انرجى البنينى مع سى ان اس اس الكونغولى ، ويلعب وزارة جبل النار النيجيرى مع فاب الكاميرونى .

يذكر ان البطولة تختتم غدا السبت ، بمواجهات النهائيات ، والتى من المحتمل ان يلتقى فيها الأهلى مع سبورتنج حال وصولهما إلى المباراة النهائية و الفوز فى مواجهات اليوم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة