لو بتحلم بشكل بيتك.. دينا هتحول شقتك لقطعة مصغرة من الصلصال والطين

الخميس، 12 ديسمبر 2019 10:00 ص
لو بتحلم بشكل بيتك.. دينا هتحول شقتك لقطعة مصغرة من الصلصال والطين دينا خليل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم كل شخص بتصميم منزله من قطع ديكور مميزة ومتناسقة الألوان، لذلك يبدأ خياله يسرح ويفكر فى التفاصيل المختلفة من اختيار المقاعد والطاولات والإضاءة وغيرها، لكن قد يجد بعد التنفيذ إنه لم يستطيع تحقيق ما حلم به، لكن دينا أستطاعت أن تحول ما يحلم به الإنسان إلى حقيقة، حيث استطاعت من خلال تصميم ماكيت مصغر لتصميم قطع أثاث المنزل التى يريدها الزبون، ليسهل على مهندس الديكور تصميم المنزل بعد ذلك.

دينا خليل
دينا خليل

وتتحدث دينا خليل خريجة حاسبات ومعلومات، عن عملها، قائلة، :" دراستى مختلفة تماماً عن عملى، لكننى عملت بمهن مختلفة لها علاقة بتصميم الديكورات المختلفة، كما حصلت على بعض الكورسات الخاص باختيار قطع الديكور، ولذلك فكرت فى عمل مشروع يهدف إلى تصميم ديكور من خلال عمل ماكيت لديكور المنزل الذى يرغب الشخص فى تصميم على أرض الواقع ومصمم من خشب وصلصال وطين وقماش وورق، بحيث يرى العميل ديكور منزله ليجرى عليه بعض التعديلات ".

ماكيت منزل
ماكيت منزل
جزء من الماكيت
جزء من الماكيت

ولم يستخدم ماكيت "دينا" فى تصميم ديكور المنزل فقط بل يمكن أن يحول لقطعة ديكور، وهذا ما أكدته قائلة :" يمكن استخدام ماكيت بعد ذلك كقطعة ديكور فى المنزل، أو تحويله لوحدة إضاءة، بعد تنفيذ التصميم على أرض الواقع ".

جزء من تصميم ماكيت
جزء من تصميم ماكيت

وعن حلمها الوحيد فى المستقبل، قالت دينا، أتمنى أن أنشر فن الماكيت فى مصر، ويصبح لدى فروع كثيرة فى مختلف أنحاء الجمهورية ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة