5 مستحضرات للعناية بالبشرة بعد الخمسين تجعلك أصغر 10 سنوات

الخميس، 28 نوفمبر 2019 04:00 ص
5 مستحضرات للعناية بالبشرة بعد الخمسين تجعلك أصغر 10 سنوات الحفاظ علي البشرة
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بلوغ المرأة سن الخمسين فإن علامات التقدم فى السن تكون بدت على وجهها، لكن عندما تهتم المرأة ببشرتها بشكل صحيح خاصة في هذا العمر فبالتأكيد ستجد فرقا كبيرا وتشعر بالنضارة والحيوية.

وقدم موقع "whowhatwear" تقريرًا عن 5 مستحضرات تجميل إذا واظبت على استخدامها ستجعلك فى الخمسين تبدين أصغر 10 سنوات من عمرك الحقيقي:

1- مرطب البشرة

   يحتوي مرطب البشرة على مكونات مغذية للبشرة تعمل على تقليل جفافها وتتركها متوهجة بالإضافة الي تجديد الخلايا وهى طبقة مثالية لوضعها اسفل المكياج إذا كنت تعشقين وضعه.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

 

2- كريم العين
 

يعتبر الاهتمام بالعين شيء هاما جدا خاصة أنها من أكثر الأماكن التي تتأثر بتقدم السن فاستخدام الكريم سيعمل على تقليل  الخطوط الدقيقة والتجاعيد، بجانب الهالات السوداء والانتفاخ.

نضارة البشرة
نضارة البشرة

 

3 - سيرم الوجه 

يعتبر سيرم الوجه من الأشياء الهامة لحماية خلايا الجلد وتبطئ عملية الشيخوخة، ويساعد علي تخزين الماء في الوجه وبالتالي حل مشكلة الجفاف التي تجعل البشرة تبدو أكبر سناً، بالإضافة انها معالج جيد لترهل الجلد.

النساء بعد الخمسين
النساء بعد الخمسين

 

4- زيت الوجه
 

زيوت الوجه الطبيعية هي سر جمال البشرة وحين نتقدم فى السن تتوقف البشرة عن إفرازه بنفس الكمية، لذا يمكن استخدام زيوت طبيعية لتعويض البشرة عما تفقده وعما توقفت عن إفرازه مما يحسن مرونة البشرة ويجعلها أكثر ليونة ونعومة.

جمال ما بعد الخمسين
جمال ما بعد الخمسين

 5. مقشر 

مقشر البشرة منتج هام أيضا للبشرة خاصة المنتج الطبيعي فهو يقضي علي الخشونة ويلطف المساحات غير المستوية، بالإضافة الي تخليص البشرة من خلايا الجلد الميتة التى تجعل البشرة باهتة. 

الحفاظ علي البشرة
الحفاظ علي البشرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة