استبعاد مدير مدرسة بمنيا القمح بسبب غياب المعلمين

الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019 04:09 م
استبعاد مدير مدرسة بمنيا القمح بسبب غياب المعلمين الدكتور عبدالعزيز قنصوه محافظ الإسكندرية
الشرقية-إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر هشام عبدالعزيز مدير الإدارة التعليمية بمنيا القمح في الشرقية،استبعاد مدير مدرسة ابتدائية من عمله ، بسبب ارتفاع نسب غياب المعلمين وتدني مستوى النظافه والتحقيق في المخالفات المرصودة، وكذلك التحقيق مع معلمات الحاسب الآلي بمدرسة أخري لعدم تشغيل الأجهزة في الحصة .

 
كان هشام عبدالعزيز مدير إدارة منيا القمح التعليمية ، قد قام بجولة مرور علي  مدرسة الشهداء الابتدائية ، وتفقد الفصول الدراسية بالمدرسه للإطمئنان على إزالة السلبيات التي تم رصدها في زيارات سابقة من خلال لجان المتابعة ، وتلاحظ  كثرة عدد غياب المعلمين في الحصة الأولي وكذلك تدني مستوى النظافة بالمدرسة والفناء كذلك تواجد منتجات غذائية محظور بيعها بالمدارس من خلال الوحدة المنتجة ، وأيضا عدم تواجد معلمات رياض الأطفال بالمدرسة لاستقبال الأطفال.
 
وعلي الفور أوصي بإستبعاد مدير المدرسة عن عمله كمديرا للمدرسة ، وتكليف آخر لضبط العملية التعليمية بالمدرسة والتحقيق في المخالفات المرصودة .
 
كما انتقل الى مدرسة صلاح سالم ب1 وتابع روضة المدرسة والفصول الدراسية، وأشاد بمعلمات فصل 1/2 وتم تكريمهم أثناء الزيارة ، وأيضا  تحويل معلمات الحاسب الآلي بالمدرسه ومسئول معمل الحاسب الآلي وموجه المدرسة للتحقيق لعدم تشغيل أجهزة الحاسب أثناء الحصة ، وكذلك سوء نظافة المعمل.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة