صور.. وصول خط فرز القمامة لمصنع التدوير تمهيدا لتركيبه بالمنوفية

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 10:16 ص
صور.. وصول خط فرز القمامة لمصنع التدوير تمهيدا لتركيبه بالمنوفية رئيس حى غرب شبين الكوم يتفقد خط الفرز للقمامة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس خالد النمر رئيس حى غرب مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عن وصول خط الفرز للقمامة بأرض مصنع تدوير القمامة .

وأضاف رئيس حى غرب مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أنه جارى الانتهاء من تركيب محول الكهرباء بالتنسيق مع شركة كهرباء شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

مشيرا إلى أنه جارى الانتهاء من رخصة المصنع من قبل الشركة الفنية المنفذة ،طبقا لتعليمات اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية واللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة.

جدير بالذكر أن مشروع نقل مقلب أبو خريطة والتخلص من هذه النفايات بالطرق العلمية والصحية الأمنة خطوة حقيقية للإرادة الجادة والتعاون المثمر وأهم المشروعات التى تبنتها وزارتى التنمية المحلية ووزارة البيئة بالتعاون مع الجهاز التنفيذى لمحافظة المنوفية، برئاسة اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية.

وذلك للحد من الآثار السلبية والبيئية الضارة الناجمة عن المقلب والحد من معاناة الأهالى بتلك المنطقة السكنية للتخلص من هذه النفايات المتراكمة، والتى تمثل أكثر المشاكل المؤرقة لكافة المسئولين على مدار 30 عام دون إيجاد حلول فعلية لنقله والحد من أضراره حتى تبنت وزارة التنمية المحلية ووزارة البيئة ومحافظة المنوفية دراسة وخطة علمية وفق ضوابط وشروط إقتصادية وبيئية لنقل المخلفات ودفنها وتحويل المقلب إلى مصنع ومحطة تدوير المخلفات وإنشاء مصنع لتدوير القمامة على مساحة المقلب لإستقبال النفايات من المراكز والمدن على مستوى المحافظة بقدرة إستيعابية تقدر بحوالى ضعف الكمية الحالية .

رئيس حى غرب شبين الكوم يتفقد خط الفرز للقمامة  (1)
رئيس حى غرب شبين الكوم يتفقد خط الفرز للقمامة

 

رئيس حى غرب شبين الكوم يتفقد خط الفرز للقمامة  (2)
رئيس حى غرب شبين الكوم يتفقد خط الفرز للقمامة

 

رئيس حى غرب شبين الكوم يتفقد خط الفرز للقمامة  (3)
رئيس حى غرب شبين الكوم يتفقد خط الفرز للقمامة

 

رئيس حى غرب شبين الكوم يتفقد خط الفرز للقمامة  (4)
رئيس حى غرب شبين الكوم يتفقد خط الفرز للقمامة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة