"Sweet November" على الأبراج.. العقرب فلوسه هتزيد والسرطان هيقابل حب عمره

السبت، 02 نوفمبر 2019 04:00 م
"Sweet November" على الأبراج.. العقرب فلوسه هتزيد والسرطان هيقابل حب عمره Sweet November-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"يجعله سويت نوفمبر علينا كلنا"، هكذا احتفل رواد مواقع التواصل الإجتماعى بحلول شهر نوفمبر، مطلقين عليه"Sweet November"، متمنين أن تتحقق أحلامهم مع حلول هذا الشهر، وكما حرص البعض على قراءة توقعات الأبراج الفلكية، للأبراج التى تعيش حالة من السعادة خلال هذا الشهر، ليتفاءلوا بها حتى وأن لم يصدقوا ما جاء بها، ولهذا نتعرف فى التقرير على الأبراج التى تعيش حياة سعيدة فى هذا الشهر الجارى، وفقاً لما ذكره موقع"refinery29".

أبراج تعيش حياة سعيدة فى شهر نوفمبر

برج العقرب

قد يشهد مواليد برج العقرب تحسن ملحوظ فى حياتهم المهنية، وبالتالى تغير إيجابى من الناحية المادية حيث الإنتقال إلى مسكن أفضل وزيادة فى الأموال.

ابراج تعيش Sweet November
ابراج تعيش Sweet November

برج القوس

ويتوقع أن يشهد مواليد برج القوس أيضاً تغيرات إيجابية من الناحية العاطفية، فربما يأخذ خطوة إيجابية مع الشريك أو يبدأ فى علاقة عاطفية جديدة فى حالة إذا كان أعزب، مما يجعله يشعر بالسعادة.

برج الحوت

ويعتبر برج الحوت من الأبراج التى تشهد تغير إيجابى أيضاً فى حياته العاطفية، حيث تتحسن العلاقة مع الشريك أو الدخول فى علاقة جديدة وكذلك تحسن فى الحياة المهنية.

Sweet November
Sweet November

برج الجوزاء

سوف يشهد برج الجوزاء تطورا إيجابيا فى حياته المهنية، حيث يبدأ مشروع جديد يستطيع من خلال إبراز جوانبه الإبداعية، وكما تتوفر لديه الكثير من الفرص لإنجاز الكثير من الخطوات فى هذا المشروع.

توقعات شهر نوفمبر
توقعات شهر نوفمبر

برج السرطان

يعيش مواليد برج السرطان خلال شهر نوفمبر، حالة من السعادة مع الحبيب، أو شريك الحياة، وفى حالة إذا كان أحد مواليد هذا البرج أعزب، فهو يدخل فى علاقة جديدة مع شريك مناسب يجعله يشعر بالسعادة وتغير فى حياته .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة