بدء بث الحلقات المسجلة للموسم التاسع لبرنامج "شاعر المليون" .. غداً

الإثنين، 18 نوفمبر 2019 01:16 م
بدء بث الحلقات المسجلة للموسم التاسع لبرنامج "شاعر المليون" .. غداً برنامج شاعر المليون
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق أولى الحلقات التسجيلية من الموسم التاسع لبرنامج "شاعر المليون" المتخصص بالشعر النبطى، غداً الثلاثاء، والذى تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبى، في إطار استراتيجيتها الثقافية الهادفة لصون الموروث الثقافي وتعزيز الاهتمام بالأدب والشعر العربي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وتتناول الحلقة التسجيلية الأولى من البرنامج، جولة لجنة التحكيم في عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية "عمان"، والتي  شهدت حضور كثيف من شعراء الشعر النبطي، وإجازات متميزة حظي بها العديد من الشعراء، وغيرها من التفاصيل التي عاشها المشتركون داخل استوديو المقابلات على مدار يومين.

 

وتضم لجنة تحكيم البرنامج كل من : سلطان العميمي مدير أكاديمية الشعر، والدكتور غسان الحسن، والشاعر حمد السعيد، إلى جانب اللجنة الاستشارية التي تضم الشاعر بدر صفوق، وصحفى الشعر تركي المريخى.

 

وسيبث البرنامج 5 حلقات تسجيلية، حلقة كل ثلاثاء بنفس الموعد، لجولات (عمان، الرياض، الكويت، أبوظبي، واختبارات الشعراء المعروفة بقائمة الـ 100)، فيما يتبع ذلك بدء الحلقات المباشرة التي يتنافس فيها المشتركون على الهواء مباشرةً من مسرح شاطئ الراحة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة