الأمير هارى وميجان لن يقضيا عيد الميلاد مع الملكة إليزابيث.. السبب "مش مقنع"

الخميس، 14 نوفمبر 2019 02:00 ص
الأمير هارى وميجان لن يقضيا عيد الميلاد مع الملكة إليزابيث.. السبب "مش مقنع" هاري وميجان لن يقضيا عيد الميلاد مع الملكة إليزابيث
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبر الأمير هاري، دوق ساسكس، وزوجته ميجان ماركل، الملكة إليزابيث أنهما لن يقضيا أول عيد ميلاد لأرتشى معها فى ساندرينجهام لأنهما يحتاجان إلى بعض الوقت لاستعادة طاقاتهما ووضع خططهما المستقبلية، الأمر الذى يهدد بتفاقم التوترات مع بقية أفراد الأسرة المالكة.

ويخشى المراقبون الملكيون بحسب صحيفة ديلى ميل الانجليزية، أن تكون هذه الخطوة استكمالًا لتعليقات هارى الأخيرة، بأنه وشقيقه ويليام يسيران فى مسارات مختلفة فى الوقت الحالى.

الأمير هارى وميجان ماركل
الأمير هارى وميجان ماركل

ومن المرجح أن يفضل دوق ساسكس البقاء فى المنزل فى وندسور أو السفر مع دوريا راجلاند، ومن المعتاد أن يقضى هارى عيد الميلاد فى منزل الملكة فى نورفولك، باستثناء عام 2012.

ومن المقرر أن يأخذ هارى فترة راحة لمدة ستة أسابيع، ومن المحتمل أن يسافر برفقة ميجان إلى الولايات المتحدة ليقضيا عيد الشكر هناك.

الملكة إليزابث
الملكة إليزابث

وقال مصدر ملكى لصحيفة ذا صن: "إنهم يحتاجون إلى بعض الوقت لإعادة شحن طاقتهما وتحديد خططهما للعام المقبل، بالإضافة إلى أن عيد الميلاد فى ساندرينجهام يمكن أن يكون مرهقًا جدًا، لذا ربما لا يرغبان فى الذهاب مع أرشى فى مثل هذه السن المبكرة."

يذكر أن أن ساندرينجهام استضافت العديد من الأطفال على مر العصور، فى أعياد الميلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة