حفل زفاف شاطئى ساحر لمصممة المجوهرات إيفا فرين.. "الضيوف لبسوا الكاجوال"

الجمعة، 01 نوفمبر 2019 01:00 م
حفل زفاف شاطئى ساحر لمصممة المجوهرات إيفا فرين.. "الضيوف لبسوا الكاجوال" حفل الزفاف مصممة المجوهرات إيفا فيرين
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت مصممة المجوهرات إيفا فيرين و والمخرج الإبداعي ديميترى شابلانوف حفل زفافهما على شاطئ جزيرة هاربور بإيسلندا، ليتوجا علاقة استمرت نحو 18 عامًا منذ تعارفهما فى المدرسة وتحولت إلى قصة حب رائعة فى النهاية. 

حفل الزفاف
حفل الزفاف

ونشرت مجلة "فوج" على موقعها الإلكترونى تفاصيل حفل الزفاف الساحر وقصة الحب التى جاءت بعد صداقة طويلة. 

فستان الزفاف
فستان الزفاف

وذكرت العروس " إيفا" إنه عندما تخرجا من المدرسة اشتركا فى بعض الأنشطة والهوايات مثل التصوير الفوتوغرافى، وبعد مرور السنوات وقف بجانبها عند إنشائها لشركة المجوهرات المعروفة باسمها  وساعدها على الترويج لها، ولذلك وبعد 18 عامًا من علاقة الحب والصداقة قرروا الزواج .

اختيار المكياج
اختيار المكياج

 

مرحلة ماقبل الزفاف
مرحلة ماقبل الزفاف

وأشارت "إيفا"، إلى إنها ناقشت مع العريس فكرة شراء خاتم الخطوبة، حيث إنها لم تحبذ شراءه من أى منافس اخر، لذلك قررت أن تصنعه بنفسها  وتتذكر "إيفا" المرة التى طلبها فيها زوجها المخرج الزواج منها، حيث يجلس على ركبة واحدة، وكانت رومانسى للغاية على حد تعبيرها.

مصممة المجوهرات إيفا
مصممة المجوهرات إيفا

 

وأردات إيفا هى وزوجها إقامة حفل زفافهما فى مكان هادىء ومختلف بعيداً عن مدينة نيويورك، لذلك وقع اختيارهما على جزيرة هاربور،  ليكون خلفية حفل الزفاف شاطىء الأزرق والرمال الوردية.

وفكرت فى ارتداء فستان زفاف مختلف بعيداً عن اللون الأبيض التقليدى لذلك أستعانت بصديقها مصمم الأزياء براندون ماكسويل، والذى ساعدها على اختيار فستان يناسب مكان حفل الزفاف، خفيف يساعد على الحركة، وشفاف إلى حد ما.

وبالنسبة للطرحة، استعانت "إيفا" بصديقاتها وزميلاتها، والمصممة جيجي بوريس لصنع طرحة مختلفة، ومناسبة للفستان، وبالفعل ابتكرت جيجى طرحة مرشوشة  بالألماس الأبيض المقطعي بالورد.

خاتم الزواج
خاتم الزواج
 
 
قاعة الحفل
مكان الحفل

وكانت مجوهرات " إيفا" عبارة عن  قطع من الذهب الأبيض والبلاتينيوم  و أقراط مرصعة بالألماس ومتعددة الطبقات، وأساور ماسية ذات اللون الأسود، وخاتم الخطوبة بشكل سداسي ، وبدأ الحفل بظهور الزوجان وهما يسيران على الممر جنبًا إلى جنب مع عرض للريجي من أغنيات أدتها أفضل الفرق الموسيقية في هابور بإيسلندا.

ووقف الزوجان على الشاطئ تحت الشجرة المزينة بالخضرة والمانجو وجوز الهند وتبادلا العهود وبعد الحفل، تجمع الحضور في الأماكن المخصصة للجلوس في الهواء الطلق حول حفرة نار على بعد أقدام قليلة من المحيط، مع ضوء شموع داخل الفوانيس الموزعة وتم إعداد قاعة العشاء والرقص في خيمة بيضاء مع طاولتين تستوعب جميع الحضور .

مائدة الطعام
مائدة الطعام
 
العروسين أمام الشاطىء
العروسين أمام الشاطىء
إيفا وزوجها
إيفا وزوجها
العروس تلتقط بعض الصور التذكارية
العروس تلتقط بعض الصور التذكارية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة