محافظ الإسكندرية: تطوير 7 مناطق من خلال صندوق تطوير العشوائيات

الخميس، 31 أكتوبر 2019 01:07 م
محافظ الإسكندرية: تطوير 7 مناطق من خلال صندوق تطوير العشوائيات الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام للمحافظة، ومدير إدارة المتابعة بالمحافظة بالإشراف المباشر علي حملة تطهير الشبكات ، وشنايش الصرف الصحى بشارع السعداء بمنطقة أبو سليمان التابعة لحى شرق. 
 
وقال محافظ الإسكندرية، إنه لم يعد مقبول استمرار معاناة الأهالى فى المناطق العشوائية بالإكتفاء بالحلول مؤقتة، مؤكداً أن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية واضحة تماماً فى هذا الشأن من أجل الإسراع بتوفير حياة كريمة للمواطنين . 
 
وأعلن محافظ الإسكندرية، أنه سيتم البدء الفورى فى تطوير7 مناطق عشوائية من خلال صندوق تطوير المناطق العشوائية بإجمالى تكلفة تصل إلى 700 مليون جنيه . 
 
جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية بمنطقة أبو سليمان للاستماع لشكاوى المواطنين، للتعرف على احتياجاتهم من الخدمات الأساسية، كما تفقد الشوارع الداخلية بالمنطقة لمعرفة مدى تأثرها بسبب نوة الأمطار، وذلك بحضور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، و اللواء حمدى الحشاش السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، والمهندسة سحر شعبان رئيس حى شرق، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن الدائرة .
 
ومن جانب آخر، بعد إدراج منطقة عزبة محسن ضمن المشروعات المستهدفة من خلال صندوق تطوير المناطق العشوائية، تفقد أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية أمس منطقة عزبة محسن بنطاق حى منتزه أول، للتعرف على احتياجات الأهالى والخدمات المطلوب إمداد المنطقة بها، كما تفقد حالة المنازل البسيطة بالمنطقة التى تضررت بسبب نوة الأمطار الماضية واستمع إلى شكاوى الأهالى ووعد بحلها فى أسرع وقت ممكن.
 
جاء ذلك بحضور اللواء حمدى الحشاش السكرتير العام للمحافظة، والمهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة وحمدى شامة رئيس الحى، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة