يورجن كلوب: فاردى قادر على تمزيق دفاع ليفربول

الخميس، 03 أكتوبر 2019 11:46 ص
يورجن كلوب: فاردى قادر على تمزيق دفاع ليفربول كلوب مدرب ليفربول
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدرب ليفربول، الألمانى يورجن كلوب، أن مهاجم ليستر سيتى، جيمى فاردى، ربما يمزق دفاع فريقه فى مواجهة الفريقين فى الدورى الإنجليزى، بعد غد السبت، لو تكرر ما حدث فى الفوز على سالزبورج بدورى أبطال أوروبا.

وفرط ليفربول بطل دورى أبطال أوروبا فى تقدمه بثلاثية باستاد "أنفيلد"، قبل أن يحرز محمد صلاح هدف الفوز 4-3 على سالزبورج النمساوى.

وأبلغ كلوب الصحفيين: "أنا واثق من بريندان رودجرز يفكر فى أننا لو لعبنا كما فعلنا، سينفرد جيمى فاردى بالحارس 5 مرات، مضيفاً، "لاعب ليستر كريستيان فوكس كان هنا لتحليل المباراة، وكل اللاعبين يجلسون على الأرائك يشاهدون المباراة، لذا فهذا استعداد مختلف لتلك المباراة".

وأشار كلوب إلى أن "متصدر" الدورى الإنجليزى يجب عليه التعلم من أخطائه سريعاً، مع استعداده لمواجهة ليستر سيتى صاحب المركز الثالث الذى يحقق نتائج مثيرة للإعجاب مع رودجرز، إذ انتصر فى 4 مناسبات، وتعادل مرتين في 7 مباريات بالدورى هذا الموسم.

وقال كلوب: "سنتعلم لكن يجب أن نتعلم سريعاً، الأمر ليس جديداً علينا بالكامل لكنها في المعتاد إحدى نقاط قوتنا، غير أنه لسبب ما لم نظهر ذلك، يجب علينا المحاولة مرة أخرى، وإظهار شخصيتنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة