نشرة أخبار سوبر كورة.. محمد صلاح بديل رونالدو.. وممنوعات الأهلى فى عهد فايلر

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 03:46 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. محمد صلاح بديل رونالدو.. وممنوعات الأهلى فى عهد فايلر نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية والعالمية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

محمد محمود يحتفل بنجاح الرباط الصليبي.. Stronger

 
أبدي محمد محمود لاعب خط وسط النادى الاهلى سعادته بنجاح عملية الرباط الصليبى، وذلك عبر صفحته على تويتر، حيث نشر صورته من غرفة العمليات وعلق "Stronger".
 

الزمالك يجهز برنامج بدني خاص للدوليين عقب عودتهم

 
يجهز الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني للفريق برنامج إعداد بدني خاص للاعبين الدوليين المشاركين مع المنتخبات الوطنية عقب عودتهم من المعسكرات الدولية حتى لا يتعرضون للإجهاد .
 
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى يوفنتوس الإيطالى أرسل مندوبًا إلى ملعب أنفيلد يوم الأحد الماضى لمتابعة محمد صلاح نجم ليفربول فى مباراته ضد توتنهام.
 

أندية تطالب الجبلاية بإلغاء كأس مصر ودورى القسم الثالث

 
أرسل عدد من أندية الجمعية العمومية لـ اتحاد الكرة وعلى رأسها نادى ميجا سبورت،  خطابات إلى اتحاد الكرة يطالبون من خلالها بإيقاف مسابقة كأس مصر ودورى القسم الثالث، بعد قرار اللجنة الأولمبية المصرية بإلغاء اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة.

مان سيتي ضد ساوثهامبتون .. كتيبة جوارديولا تتسلح بسجل اللاهزيمة

يتسلح فريق مانشستر سيتي الإنجليزى، بسلسلة رائعة من النتائج التى حققها فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عندما يواجه ساوثهامبتون  في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات دور الـ 16 بالبطولة للموسم الجارى 2019-2020.

3 ممنوعات داخل الأهلي في عهد فايلر

 
حالة من الانضباط والحزم فرضها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، والذي تولى المسئولية خلفاً لمارتن لاسارتي المدير الفني السابق والذي تمت اقالته على خلفية تراجع النتائج وبالتحديد بعد توديع بطولة كأس مصر أمام بيراميدز من دور الثمانية.

زيدان يكشف اختفاء جاريث بيل من ريال مدريد

عقد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لـ ريال مدريد الإسباني، مؤتمراً صحفياً الذي يسبق لقاء ليجانيس في الدوري الإسباني "الليجا"، المقرر إقامته غداً الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث تأخر نصف ساعه عن الموعد المحدد لبداية المؤتمر الصحفي.

اتحاد الكرة يرفض سداد غرامة الـ150 ألف جنيه للأهلى

رفض مسئولو اتحاد الكرة سداد غرامة الـ150 ألف جنيه إلى النادى الأهلى، والتى كان ألزمه بها مركز التحكيم والتسوية بسبب القضية التى أقامها الأحمر على الجبلاية بعد قرارها السابق بعد إنهاء مسابقة الدورى فى الموسم الماضى قبل بطولة أمم أفريقيا 2019 التى أقيمت فى مصر، حيث أكد الأهلى أنه تعرض لخسائر مالية وفنية من جراء القرار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة