مدير تعليم الإسماعيلية يكرم الطلاب الحاصلين على المركز الأول بمسابقة المياه

الأحد، 27 أكتوبر 2019 03:17 م
مدير تعليم الإسماعيلية يكرم الطلاب الحاصلين على المركز الأول بمسابقة المياه جانب من التكريم
الإسماعيلية – جمال حراجى – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اليوم الأحد الدكتور خالد خلف قبيصى مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، فريق مدرسة محمد السماك الإبتدائية بإدارة جنوب برئاسة أحمد نور مدير المدرسة والفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة الحملة القومية لترشيد مياه الشرب، وذلك فى حضور عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية.

وأشاد الدكتور خالد خلف بالطلاب وماحققوة من إنجاز على مستوى الجمهورية، مشيراً إلى إنه حرص على استقبال الطلاب وتكريمهم ومنحهم شهادات التقدير حرصاً منه على دعم المتميزين وتقديرا للجهد المبذول من الطلاب .

وكانت مدرسة الشهيد محمد السماك "حى أول سابقا" التابعة لإدارة جنوب التعليمية، قد حققت الفوز بالمركز على مستوى الجمهورية فى مسابقة الحملة القومية لترشيد مياه الشرب، والتى بدأت منذ شهر فبراير وجاء الفوز على 25 مشروعا، حيث تم تكريم المدرسة بقاعة المنارة بالتجمع الخامس بالقاهرة بمشاركة 3 وزارات هى التربية والتعليم والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والرى والموارد المائية، وقد تم إستضافة فريق المدرسة فى الفترة من 21/10/2019 حتى 24/10/2019.

وضم الفريق كلا من أحمد نور الدين مدير المدرسة، ورشا كمال مشرف المسابقة والطلاب يمنى حسن زكريا ومازن محمود أنس ويوسف على محمد ووحيد أحمد حسن عبدالله عبد العزيز، وإيمان أحمد حسن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة